أقترب موعد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2016 في برشلونة. وسيكون هناك الكثير من المعروضات الجديدة في المعرض، ولكن بدون شك سيكون هناك تركيز كبير على هاتف سامسونج المقبل.

حيث تم مؤخراً تسريب صور لهاتف سامسونج جالكسي S7 مجدداً، حيث تم الوصول لشخص مجهول من داخل الشركة تمكن من تسريب بعض المعلومات. وقام هذا الشخص بإعطاء معلومات عن بعض مواصفات الهاتف، وبعض الصور وفيديو، وهذه هي بعض المعلومات التي تم الحصول عليها.

المواصفات

فطبقاً للمصدر، فأن هاتف سامسونج جالكسي S7 سيكون به نظام تشغيل أندرويد Android 6.0 Marshmallow، وتشمل المواصفات الأخرى نظام لمقاومة المياه والأتربة IP68 أو IP67، كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، بطارية بطاقة 2800ملي أمبير، وإمكانية إضافة شريجة ذاكرة microSD، ويؤكد أنه لن يكون هناك مدخل USB من النوع C (USB Type-C) في الهاتف الجديد.

وعلى الرغم من أن الكاميرا ستكون بدقة 12 ميجا بيكسل، لكن ستكون البيكسلات أكبر ومشابهه لكاميرات Nexus 6P/5X. وعلى الرغم من أن هذه المواصفات لا توضح الكثير عن جودة الصور، ولكن سامسونج كانت ومازالت رائدة في تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة.

الصور

Samsung Galaxy S7

الصور الجديدة مشابهة للتسريبات السابقة، حيث التصميم مشابهة لهاتف جالكسي S6، حيث الإطار المعدني والزجاج الخلفي/ الأمامي، وهناك الزر الرئيسي، وتوضح الصورة مكان وضع شرائح microSD وSIM المزدوج.

ولكن واحدة من الصور تظهر لأول مرة برمجيات الهاتف، والواجهة تبدو بسيطة ونظيفة، ولكن كل ما يجذب الانتباه هو في الشاشة الرئيسية. حيث يمكننا أن نرى أن هاتف سامسونج الجديد يشمل تصميم جديد دائري ومسطح أكثر للأيقونات.

samsung galaxy S7 back

الفيديو

وفي هذا الفيديو يمكننا أن نلقي نظرة على البرمجيات والجهاز لمدة 15 ثانية، وكما نلاحظ فأن تطبيق Flipboard ما زال على موجود، وكذلك مثبت.

ويعتبر هاتف جالكسي هو الهاتف الأكثر شهرة في العالم الذي يستخدم نظام تشغيل أندرويد، وقد يرغب الكثير من الأشخاص بتجربة الهاتف الجديد. ولكن يجب الأخذ في الأعتبار أن كل هذه المعلومات لا تزال غير مؤكدة، فلا شيء مؤكد قبل التصريحات الرسمية، ولكن لن ننتظر الكثير من الوقت لمعرفة هذه المعلومات، حيث أن المؤتمر العالمي لهواتف المحمولة MWC سيتم عقده الأسبوع القادم.

المصدر

تعليق واحد

  1. Prince_007

    الأيقونات الشبه دائرية ذكرتنا بأيقونات نوكيا بيل ، الله لسنينك يا نوكيا الشركات تقلدك بعد سنين و سنين …

    (1)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.