جوجل تشكل فريق لدعم المليار مستخدم القادمين في أسيا

جوجل تشكل فريق لدعم المليار مستخدم القادمين في أسيا

- ‎فيتقنيات متفرقة
1
Google- team -to support -Asia

في سنغافورة بدأت شركة جوجل Google تشكيل فريق دعم جديد، لعملاء ومستخدمي الأنترنت المتوقعين في المستقبل في منطقة جنوب شرق أسيا، وذلك لدعم المستخدمين في هذه المنطقة بخدمات أكثر سرعة.

Google- team -to support -Asia

أول فريق من المهندسين المختصين في دعم ومعالجة المشكلات التي يمر بها عملاء الشركة، وهو فريق تقدمه الشركة للمرة الأولى في منطقة جنوب شرق اسيا، حرصا من شركة جوجل على تغطية هذه المنطقة استعدادا لتوقعات الشركة من نمو في نسبة عملاء الشركة في هذه المنطقة، حيث تحاكي هذه السياسة في توفير فريق دعم خاص لعملاء هذه المنطقة ما حرصت عليه شركة Slack من قبل في خدمة العملاء.

ولتحقيق هيكلة لفريق عمل ودعم لعملاء جوجل في سنغافورة، بدأت الشركة بالفعل في الاطلاع على طلبات التعين الجديدة، الى جانب اجراء اختبارات للخريجين حديثا والمهندسين من ذوي الخبرة المؤهلين للانضمام لفريق العمل، كما تعطي الشركة الأولوية للمهندسين والخبراء في سنغافورة لتقدم الخدمة بشكل أكثر كفاءة.

تقدم أيضا شركة جوجل Google فرصة للطلاب الجدد للحصول على تدريب داخل الشركة لمدة 12 شهرا، الا أن هذه التدريبات ستتخذ من استراليا موقع لها، حيث أدركت شركة جوجل Google الاختلاف في شبكات الانترنت بين منطقة جنوب شرق أسيا وبين الولايات المتحدة، حيث يحرص قطاع كبير من المستخدمين في هذه المنطقة على استخدام الهواتف الذكية منخفضة التكلفة ليكون الجهاز الحوسبي الأول لديهم، أي كبديل للحاسبات المكتبية والحاسبات المحمولة أيضا.

يمكن لاتصالات الأنترنت أن تشكل مشكلة أيضا لعملاء هذه المنطقة بسبب تكلفتها المرتفعة، سرعتها، الموثوقية أيضا، لذا فتحتاج شركة جوجل الى تشكيل فريق ليكون أقرب الى قطاع العملاء في هذه المنطقة لسرعة وسلاسة التواصل، أيضا تسعى الشركة الى أن تشكل فريق من المهندسين والخبراء لديهم القدرة على تقديم المعالجة والدعم السريع بمجموعة من الأفكار الجديدة والمبتكرة.

وفي تصريح من Caesar Sengupta على blog أكد على أهمية تشكيل فريق لدعم ما أطلق عليه مليار عميل ومستخدم لشبكة الأنترنت في الفترة القادمة، وهو السبب الرئيسي لجمع فريق من الخبراء والمهندسين الأذكياء لدعم هذه المنطقة.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. مساء الخير
    اشكر مدير شركة قوقل ومهندسي شركة قوقل وكل من يعمل لتحسين شركة قوقل
    هذه الفكرة جيده كما اود ان اطرح فكره ان تكون لشركة قوقل فرع في كل دوله وان يكون لديها وكلا في كل منطقه في كل دوله يحيث يتم التغطيه بشكل مختار لشركة.
    وشكرا.
    المهندس حاسبات شبكات /أحمد الصباحي

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *