توقعات تشير الى إطلاق أبل هاتف الأيفون 4 أنش والأيباد أير 3 للبيع في 18 مارس

توقعات تشير الى إطلاق أبل هاتف الأيفون 4 أنش والأيباد أير 3 للبيع في 18 مارس

Apple-new-iphone-ipad-air3

مازالت العديد من التسريبات والشائعات تشير الى أن موعد مؤتمر أبل Apple القادم سيكون في الخامس عشر من شهر مارس، لكن الأن أصبح هذا الموعد شبه مؤكد بعد الكشف عن تسريبات جديدة لأطلاق الهاتف للبيع قبل مؤتمر الهاتف العالمي MWC 2016.

Apple-new-iphone-ipad-air3

أحدث التوقعات التي أطلقت اليوم من موقع 9To5Mac، تشير الى أن مؤتمر شركة أبل Apple المرجح عقده في الخامس عشر من شهر مارس للإعلان عن أحدث هواتفها الأيفون iphone 4 أنش، مع الجهاز اللوحي الأيباد ipad Air 3، سيتبعه إطلاق الجهازين للبيع في الثامن عشر من شهر مارس القادم.

كان غورمان قد نشر عدة تقارير عن فعاليات أبل القادمة وما يمكن توقعه فيها، وهو ما يؤكد على ان خطط شركة أبل لمؤتمر الخامس عشر من شهر مارس مازالت قائمة الى الأن، لكن الى الأن لم يتم اصدار أي إعلانات رسمية من شركة أبل تؤكد على التسريبات، الا أن تسريبات Gurman من موقع 9To5Mac تكون مؤكدة غالبا.

من المرجح أن يطلق على هاتف الأيفون iphone القادم بحجم 4 أنش اسم iPhone 5se ليكون بطبعة خاصة تجمع بين مواصفات هاتف iPhone 6 مع خدمة أبل للدفع Apple Pay، الى جانب تصميم هاتف iPhone 5s الخارجي مع بعض التعديلات الطفيفة، التي تجعله أقرب الى هواتف الأيفون 6 والأيفون 6 أس.

أيضا من المتوقع لجهاز أبل اللوحي الأيباد iPad Air 3، أن يأتي بحجم 9.7 أنش، مع بعض المواصفات التي اشتهر بها جهاز iPad Pro اللوحي، والتي من بينها تصميم المكبرات الصوتية في هذه الأجهزة الى جانب دعم قلم Apple Pencil.

وتشير التسريبات الأخيرة أن شركة أبل ستبدأ بتغيير سياستها في بيع الأجهزة عن طريق الحجز المسبق، لتبدأ في هذه المنتجات بيع الأجهزة الى المستهلك مباشرة، وعلى الرغم أننا لم نعتاد على هذه السياسة من أبل في بيع منتجاتها، الا أن التوقعات تشير الى أن الشركة تهدف الى إطلاق هذه الأجهزة بدون ضجة إعلامية كبيرة كما اعتدنا أن نشهد دائما مع هواتف وأجهزة أبل الراقية.

جدير بالذكر أن السبب الرئيسي لتغيير سياسة أبل في بيع المنتجات، يرجع الى أن هذه المنتجات قد لا تلقى الانتشار السريع إذا تم عرضها في قوائم الحجز المسبق، لكن إذا صحت التوقعات بإطلاق مؤتمر أبل في الخامس عشر من شهر مارس، فمن المتوقع أن تبدأ الشركة بإرسال الدعوات الى محرري التقنية والقنوات الإعلامية في أي وقت.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *