تحدد شركة سامسونج Samsung تسعير الهواتف الراقية قبل اطلاقها غالبا، لذا من المتوقع أن تتبع شركة سامسونج السياسة ذاتها هذا العام، بتحديد مسبق لأسعار الإصدارات الراقية من جالكسي قبل الإعلان عنها في المؤتمر القادم.

samsung-galaxy-s7-leak

كانت شركة سامسونج قد أعلنت عن تسعير هاتف جالكسي أس Galaxy S6عند بداية إطلاقه، حيث كان سعر الهاتف يبدأ عند التعاقد كان 199دولار، وبدون تعاقد مسبق يصل إلى 700دولار، اما الإصدار ذو الشاشة المنحنية Edge فقد وصل تسعيره الى أكثر بنسبة 100دولار عن الإصدار الأول.

وفقا للشائعات التي نشرها الموقع الهولندي Tweakers فإن هواتف سامسونج القادمة جالكسي أس7 وجالكسي أس 7 أيدج Galaxy S7/S7 Edge ستتبع سياسة البيع ذاتها، لذا من المتوقع أن يأتي هاتف جالكسي أس Galaxy S7 مع سعة تخزين 32 جيجابايت مع ثلاثة ألوان متاحة وهم الأسود، الذهبي والأبيض في مقابل 699 يورو أي ما يعادل 787دولار أمريكي، وكذلك فإن سامسونج جالكسي أس 7 ايدج Galaxy S7 Edge سيكون متاح بثلاث ألوان أيضا وستزيد تكلفته مائة يورو عن هاتف Galaxy S7 جالكسي أس 7.

قد يتغير هذا التسعير المعلن عنه لإصداري جالكسي أس 7 بشكل طفيف، الا أن هذا التسعير هو الأقرب الى أن يكون حقيقة، بشكل خاص إذا ما قورن مع أسعار الهواتف الذكية في الولايات المتحدة.

وقد أوضحت التقارير مواصفات تفصيلية لكلا من النموذجين، حيث أن جالكسي أس Galaxy S7 يتمتع بشاشة 5.1 أنش مع معالج ثماني النوى، بسرعة استجابة 2.3 جيجا هيرتز، وكاميرة خلفية 12ميجا بيكسل مع كاميرة أمامية 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي، وفتحة بطاقة تخزين خارجية وبطارية بقدرة 3000 أمبير، مع هيكل مقاوم للماء والغبار.

بينما يأتي هاتف جالكسي أس 7 أيدج Galaxy S7 Edge مع شاشة بحجم 5.5 أنش، مع المواصفات ذاتها القياسية للنموذج الأول مع اختلاف في قدرة البطارية التي تأتي في هذا الإصدار بقدرة 3,600 أمبير.

وأفضل ما يمكن أن يضمه هذين النموذجين هي سعة التخزين مع القدرة على زيادة السعة التخزينية من خلال فتحة لبطاقات التخزين الخارجية، حيث يمكن أن تصل سعة التخزين إلى 200جيجابايت، وفي الوقت الذي لا يمثل ذلك الأهمية الكبيرة للبعض، ولكنه يعتبر تغير كبير في استراتيجية سامسونج.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.