فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice (باتمان ضد سوبر مان: فجر العدالة) المقرر أن يتم إصداره في 25 مارس المقبل، هذا الفيلم الذي انتظره الجميع ويقدم نهج جديد أكثر إثارة لمواجهة الأبطال الخارقين. وفقًا لتقرير جديد من كوريا أنه هناك بعض التسريبات على أن سامسونج ستقوم بكشف النقاب رسميًا عن إصدار خاص من الهاتف المنتظر Galaxy S7 مخصص ومصمم لفيلم Batman v Superman.

بالرغم من أن التفاصيل الدقيقة مازالت غير واضحة حتى الآن، ولكن هذه النسخة الجديدة من الهاتف المتوقع إصدارها Batman v Superman سيكون أحد التصميمات الخاصة التي يتوقع أن تطلقهم الشركة الكورية هذا العام، حيث يتوقع أن يأتي هاتف يضم شعار دورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في صيف هذا العام في ريو، والتصميم الثالث يتوقع أن يشير إلى حدث   موسيقى كوري.

من المتوقع أن يتم إصدار نسخة Batman v Superman من الهاتف Galaxy S7 في مارس أو ابريل بعد الكشف عن موعد إطلاق الفيلم في السينما، و من المحتمل ألا يتم الإعلان عن نسخة Batman v Superman من الهاتف Galaxy S7 يوم 21 فبراير تزامنًا مع موعد إطلاق الهاتف الرئيسي Galaxy S7.

samsung galaxy s6 edge iron man

لمتابعي أفلام الأبطال الخارقين وللذين يفضلون الهاتف ذات الشاشات المنحنية ربما يتذكروا نسخة Iron Man للهاتف Galaxy S6 التي تم إطلاقها في كوريا والصين بأعداد محدودة للغاية ولكنها لاقت اعجاب واستحسان عدد كبير من الناس وانتقلت إلى أماكن مختلفة بسرعة كبيرة حيث عرضت هذه النسخة بسعر عالي على موقع eBay ونموذج double lucky تم عرضه بسعر 91.000دولار، بالإضافة إلى نسخة Iron Man المتوفرة باللون الأحمر حيث كان اللون الأحمر هو لون الهاتف نفسه، هناك مجموعة من الملحقات التي انتجتها تلك الشركات مثل الشحن اللاسلكي Iron Man وحافظة الهاتف المتوفرة باللون الأحمر .

بالرغم من أن سامسونج أطلقت بعض حافظات الأبطال Avengers لعدد من الهواتف الذكية بشكل عام، ولكنها أعطت لنسخة Iron Man طابعًا خاصًا وجعلت اللون الأحمر هو طابعه الخاص، ومن المنطقي أن نسخة Batman V Superman سيكون لها تصميم مختلف ومن المتوقع أن يكون التصميم محفور على الزجاج الخلفي بالإضافة إلى تثبيت بعض الخلفيات المتعلقة بشخصيات الفيلم.

iron man galaxy s6 edge ebay

من المتوقع أن الهاتف المنتظر يأتي بنفس ظروف إصدار نسخة Iron Man لهاتف Galaxy S6 Edge، فمن المرجح أن يأخذ الهاتف لون خاص وشكل خاص وسيتم إصدار عدد من الملحقات أيضًا التي تتناسب مع الشخصيات، وسيتم إصدار هذه النسخة بكميات محدودة أيضًا لضمان الإقبال عليها.

من ناحية أخرى، يمكن أن تنتج سامسونج فقط هاتف باللون الأسود المثبت عليه ثيم يحمل ألوان وصور خلفيات Batman V Superman، بنفس طريقة ما فعلته موتورولا على هاتف Droid Turbo 2 من قبل حينما ثبتت بعض الخلفيات والتصميمات  لفيلم Star Wars Episode VII والتي كان من الممكن أيضًا تحميلها من متجر Google Play Store.

turbo 2 star wars

اهتمت سامسونج في الآونة الأخيرة بإصدار نسخ خاصة من الهواتف التي تحقق نسبة مبيعات عالية، فقبل بضعة أسابيع أصدرت سامسونج نسخة Winter Edition الخاصة بهاتف Note 5 في كوريا الجنوبية، وكان الفارق الوحيد أن هذه النسخة كانت تباع مع ذاكرة 128 جيجا بينما كانت ألوان الهاتف مثل الألوان العادية التقليدية وهي الذهبي والفضي التي عرضت في المنتج الأصلي السابق.

عند النظر النهائي للمنتج الجديد وارد أن يتغير نتاج لعدد من الأفكار فربما تفكر الشركة في طرح أكثر من تصميم لهذا الإصدار، فعلى سبيل المثال باتمان معروف عنه أسم Dark Knight وهو الأسم الذي يعرفه عشاق الشخصية هنا قد تقوم سامسونج بتخصيص النسخة السوداء من الهاتف بوضع شعار Batman على الجزء الخلفي من الهاتف ويكون المخصص لباتمان.

galaxy s6 avengers 1

وبينما ألوان سوبر مان المميزة هي الأزرق والأحمر ففي هذه الحالة ستضع سامسونج شعار سوبر مان على اللون الأكثر ترجيحاً وهو الأحمر مثل نسخة Iron Man.

في جميع الأحوال، فإن محبي Batman أو Superman وهواتف سامسونج سيكونون مهتمين بهذه النسخة الجديدة للهاتف الجديد، ولنبقى في انتظار حول الجديد الذي تقدمه سامسونج، بما في ذلك الحدث الذي سيقام في 21 فبراير قبل المؤتمر العالمي للجوال الذي سيعقد في 22 فبرير.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.