تطبيق Whats App يرفع حد مجموعة الدردشة إلى 256

تطبيق Whats App يرفع حد مجموعة الدردشة إلى 256

- ‎فيالتطبيقات, الشبكات الإجتماعية
0
Whatsapp

تحديث جديد تم إضافته إلى WhatsApp، في التطبيق الخاص بمنصة تشغيل iOS، كذلك أيضا تطبيق Android، حيث تم زيادة عدد المشتركين الذين يمكنهم الانضمام إلى مجموعة الدردشة الى 256 عضو.

Whatsapp

في السابق كانت تطبيقات الدردشة التابعة إلى الفيس بوك تصل إلى مائة من المستخدمين في مجموعات الدردشة، لكن الإصدار الأخير وصل إلى أكثر من ضعف ذلك الحد من خلال 256مشترك، وفي الوقت الحالي لم يتم تنفيذ ذلك التحديث من خلال المنصات الأخرى مما يعني أن مستخدمي BlackBerryو Windows phoneعليهم أن ينتظروا لوقت أطول للحصول على هذه المميزات.

وبعكس التحديثات السابقة التي أدخلت مزايا مثل القدرة على تشغيل WhatsApp على الحاسبات المكتبية، واختيار أرشفة الدردشات من خلال محرك جوجل، فإن هذه التحديثات لا تأتي بأي تحسينات في التطبيقات من حيث الأداء، ولكن هناك شائعات بأن الاتصال المرئي في الطريق.

جدير بالذكر أن بعد أن تخلتWhatsApp عن الرسوم السنوية التي كانت تبلغ 99سنت بلغ إجمالي مستخدميها إلى مليار مستخدم، وقرار الشركة بزيادة حد مجموعة الدردشات يعكس الميزات التي تخطط لها شبكة الفيس بوك Facebook بعد شرائها للانستجرام Instagram، ولكن على عكس الانستقرام Instagram الذي من المتوقع أن يحقق عائدات تصل الى مليار دولار خلال السنوات القليلة القادمة، فإلى الأن يبقى السؤال كيف سيحقق WhatsApp أرباح بدون أن يقدم خدمات مدفوعة لمستخدميه؟

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *