تطبيق نينتندو الأول Miitomo متاح للتسجيل المسبق الأن

تطبيق نينتندو الأول Miitomo متاح للتسجيل المسبق الأن

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Miitomo

كشفت نينتندو مؤخرًا أن تطبيقها الأول والمنتظر Miitomo على أجهزة الآيفون وأندرويد قادم في مارس القادم، ولن يكون مجرد لعبة فقط بقدر ما سيكون تطبيق تواصل إجتماعي ممتع ومسلي.

تطبيق Miitomo يمكن المستخدمين من التفاعل مع بعضهم البعض من خلال الشخصيات التي يقوموا بتصميمها Nintendo Mii ومن خلال الأسئلة الغير تقليدية والمجنونة بين المشتركين سيكون لديهم القدرة على التعرف على بعضهم البعض بطريقة أكثر متعة من خلال الردود والتعليقات. على حد وصف نينتندو.

نينتندو الآن فتحت التسجيل المسبق للحصول على التطبيق عن طريق  اسم المستخدم على حساب نينتندو، فقط ستحتاج إلى التوجه إلى miitomo.com حتى يمكنك التسجيل لتكون على علم وتواصل بموعد توافر التطبيق على متجر التطبيقات التي تخص هاتفك. كما يمكنك التسجيل باستخدام حسابك على فيسبوك وتويتر.

علماً بأنه عند التسجيل الأن ستحصل على نقاط بلاتنيوم وذلك لإستخدامها في برنامج المكافأت والنقاط الجديد الذي تقدمه نينتندو My Nintendo.

شخصيات Miitomo Miis سيمكنك جلبها من خلال أجهزة 3DS أو Wii U، أو يمكنك إنشاء الشخصية أو المجسم باستخدام كاميرا هاتفك بعد نزول البرنامج ومن ثم البرنامج مع بعض الأعدادات سوف يقوم بتحويل الصورة إلى نموذج Mii خاص بك.

تخطط نينتندو حاليًا لإطلاق خمسة ألعاب الجديدة على أنظمة iOS واندرويد خلال هذا العام وحتى 17 مارس 2017 ومن المتوقع أن يكون القادم بعد ذلك أن تستخدم الشخصيات المألوفة من الأبطال القدامى ذات الشعبية مثل شخصية Mario ليكون نجم الإصدارات المقبلة لألعاب نينتندو.

المصدر 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *