أعلنت بعض التقارير مؤخرا عن أن شركة HP طورت أكبر سلسة من هواتف منصة تشغيل ويندوز10 المقرر أن تطلق عليها Elite x3، واليوم كشف عن بعض الصور المسربة، مع مواصفات الهاتف.

HP -Elite x3- phablet

كشف عن أحدث الصور المسربة والتفاصيل كاملة التي تظهر مواصفات هاتف شركة HP الراقي، الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، والذي يظهر للوهلة الأولى كأحد هواتف Falcon التي مرت باختبارات benchmark خلال شهر ديسمبر في نهاية العام الماضي.

ومن المرجح أن تكشف شركة HPعن هاتف Elite x3 خلال المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة MWC 2016 خلال الأسبوع القادم، لكن قبل إطلاق الهاتف بشكل رسمي في المؤتمر، يمكنك أن تتعرف أكثر على الهاتف من خلال الصور المسربة التي تكشف عن تصميم الهاتف.

وتكشف الصور في البداية على أن هاتف Elite x3 من HP سيكون منافس قوي لهاتف مايكروسوفت لوميا Lumia 950 XL، بشكل خاص في فئة الهواتف phablet التي تعمل بمنصة تشغيل ويندوز Windows 10، حيث يضم هاتف HP مجموعة من المواصفات الراقية.

ويتميز هاتف Elite x3 بشاشة QHD بخاصية اللمس وبحجم 5.96 أنش، الى جانب كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل، و8 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، كما تدعم الهاتف رقاقة معالج كوالكوم Qualcomm الراقية سناب دراجون 820، وأيضا ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 32 جيجا بايت يمكن توسعتها، أيضا تم دعم الهاتف منفذ USB فئة C، هذا الى جانب دعم USB 3.0، كما يقدم الهاتف قارئ للبصمة والتي يرجح أن تدمج في الشاشة، هذا الى جانب أجهزة استشعار iris، مع موصلات للاتصال، وشهادة IP67 بمقاومة الهاتف للغبار والماء.

Elite x3-phabet

أيضا تم دعم الهاتف بتقنية MIL-STD-810G التي تقد ميزة مقاومة الماء في عمق 1 متر أو أقل في الهاتف، كما يصل سمك الهاتف الى 7.8 مم وهو بذلك من أنحف الهواتف، ومن المرجح أيضا أن يدعم خدمة Continuum من مايكروسوفت، التي من المتوقع لها الانتشار على هواتف ويندوز 10 خلال الفترة القادمة، الا أن كل هذه المواصفات الراقية لا نتوقع معها تسعير منخفض للهاتف.

المصدر

2 تعليقات

  1. Mohamed I. Abdelhai

    اين الآيفون من كل هذه التقنية والتطور
    الى الحين مش قادرين يطورو بطارية زي الناس ولا نظام زي الناس
    العالم قاعدة تنفتح وهم كل سنو منغلقين اكثر واكثر

    (1)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.