انطلاق التحديث الجديد لمتصفح أوبرا Opera في الإصدار 35 له، الذي ينطلق للحاسبات بشكل خاص مع مجموعة من المميزات الجديدة في التحميل والصوتيات.

Opera-35

يبدو أن متصفح أوبرا Opera يسعى لنقل أفضل المميزات التي تشتهر بها المتصفحات الأكثر شعبية في الإصدار الجديد من متصفح أوبرا 35 Opera، هذا الى جانب مميزات جديدة لمشجعي متصفح أوبرا الذين يحرصون على تحديث المتصفح بشكل دائم.

وقد تم إطلاق الإصدار 35 الخاص للحاسبات من متصفح أوبرا Opera، حيث يأتي هذا الإصدار بميزة حجب الصوت في علامات التبويب للمستخدم، وهو ما يسهل على المستخدم البحث المستمر عن علامة التبويب التي تبدأ بتشغيل محتوى الفيديو بشكل تلقائي.

يمكن أيضا لهذه الخاصية أن تدعم المستخدم الذي يرغب في تشغيل محتوى الفيديو بصوت وحجب الصوتيات في محتوى أخر للفيديو، حيث يتيح المتصفح في هذا الإصدار أيضا حجب الصوتيات في هذا المحتوى من خلال نافذة تظهر قائمة تتيح لك الاختيار عند النقر على الجانب الأيمن بين حجب الصوتيات أو لا في محتوى الفيديو.

من بين المميزات الأخرى التي يقدمها الإصدار الجديد من متصفح أوبرا 35 Opera، هي الواجهة الجديدة للتحميل، التي تدعم المستخدم بالاقتران السريع بالملفات الأكثر شعبية أو المتعارف عليها مثل ملفات PDF، المجلدات، الصور، الموسيقى الى جانب ملفات محتوى الفيديو.

opera

أيضا من بين المميزات الجديدة في واجهة التحميل الاخطارات التي ترسل الى المستخدم عند انتهاء التحميل، كما أضيف أيضا خاصية القدرة على تغيير الثيم الرئيسي لمتصفح Opera، وتصميم شاشة البداية للمتصفح من خلال اختيار الاعدادات الخاصة بالمتصفح التي تحتوي على مجموعة من الأدوات الأخرى أيضا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.