تحديث تطبيق جوجل بلس على منصة الأندوريد بتحميل أسرع للمواقع عبر الوايرلس

تحديث تطبيق جوجل بلس على منصة الأندوريد بتحميل أسرع للمواقع عبر الوايرلس

- ‎فيالتطبيقات
0
google-plus-update-lede

أطلقت شركة جوجل Google تحديث مميز لتطبيق جوجل بلس Google+ على هواتف وأجهزة الأندوريد، حيث يمكنك للمستخدم اليوم أن يتمتع بمجموعة من المميزات تدعم المستخدم بتحميل سريع للمواقع على شبكة الأنترنت.

google-plus-updates-image

ترقية جديدة لتطبيق الأدوريد Google Plus تقدم للمستخدم تغييرات كبيرة يمكن أن تدعمه بشكل كبير، حيث يمكن للمستخدم أن يحصل على تحميل سريع للمواقع من خلال اتصاله بالوايرلس، على أن يكون الاتصال بالوايرلس غير محدود بكم للبيانات، ليحصل المستخدم في النهاية على تحميل سريع للمواقع على شبكة الأنترنت.

يمكن للتحديث الجديد في جوجل بلس، أن يدعم المستخدم أيضا في تحميل صفحات الويب التي تدخل اليها من خلال التطبيق بشكل سريع قبل أن تصل اليها، ليتم عرضها بشكل بسلاسة للمستخدم.

وقد عرضت شركة جوجل في تجربة عملية لتحديث تطبيق جوجل بلس، أداء التحميل السريع لصفحات الويب في تحديث التطبيق من خلال فيديو يظهر التجربة بشكل مثالي، كما يعطيك التطبيق في هذا الإصدار أيضا ميزة تنسيق وحذف الاخطارات كلها بشكل كامل ليستطيع المستخدم التمييز بشكل سريع بين الاخطارات المقروءة أو غيرها من الاخطارات، كما يمكن للمستخدم أن يختار اي من هذه الاخطارات ومن ثم حذفها بشكل سريع.

يمكن أيضا للمستخدم اختيار وحذف الأنشطة المتعددة التي اجراها من خلال تطبيق جوجل بلس في هذا الإصدار، كما يمكن أيضا حذف الادخالات بشكل سلس وسريع وفي نفس الوقت، أيضا يدعم التحديث الجديد إدارة المجموعات بكفاءة أكبر، كما يمكن لك عند إدارة المجموعات مراجعة المشاركات بعلامة مرجعية، أيضا يمكن لك حظر دخول بعض أعضاء المجموعة بشكل أكثر سرعة وسلاسة.

google-plus-update-lede

الميزة الأخيرة التي يقدمها تحديث تطبيق جوجل بلس اليوم للأندرويد، هي إمكانية انهاء الكلمات التي يتم كتابتها في محرك بحث التطبيق بشكل تلقائي وبأقرب اقتراحات للمستخدم، أيضا تم معالجة الخلل الذي يصيب التطبيق ويؤدي الى الذهاب الى وضع الطائرة بشكل تلقائي، حيث يمكن للمستخدم أن يتمتع بتحميل سريع لهذا التحديث من خلال متجر جوجل Play Store.

جدير بالذكر أن تحميل المواقع بشكل سريع على الهواتف الذكية خلال هذه الفترة، يرجع الى استخدام شركة جوجل لمشروعها الجديد AMP Project، لذا قد يتمتع بعض المستخدمين بتحميل سريع لصفحات الويب دون الدخول الى تطبيق جوجل بلس، حيث يمكن لمشروع جوجل الجديد أن يضمن للمستخدم تحميل سريع أكثر أربع مرات من السابق، مع ميزة استهلاك أقل للبيانات.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *