تحديث الأندوريد Marshmallow يصل الى هواتف سوني أكسبريا في السابع من مارس

تحديث الأندوريد Marshmallow يصل الى هواتف سوني أكسبريا في السابع من مارس

- ‎فيإشاعات وتسريبات, المتصفح/النظام
0
Android Marshmallow - Sony Xperia

بدأت تحديثات منصة تشغيل الأندوريد Android Marshmallow، الانطلاق الى الهواتف الذكية الراقية تباعا، حيث حصلت هواتف جالكسي أس 6 مؤخرا على الترقية الجديدة، كما كشف اليوم بعض التسريبات عن اقتراب إطلاق الترقية الجديدة من تحديث Marshmallow لهواتف سوني أكسبريا.

Android Marshmallow - Sony Xperia

لن يحتاج مقتني أجهزة سوني أكسبريا اللوحية وهواتفها الذكية Sony Xperia الى الانتظار الى الكثير من الوقت للحصول على الترقية المنتظرة لنظام الأندوريد Android 6.0 Marshmallow، حيث كشف مؤخرا في أجابه نشرت عن أحد التساؤلات لسوني Sony Xperia في المملكة المتحدة، على بدء إطلاق تحديث الاندوريد Marshmallow 6.0 الى أجهزة وهواتف سوني أكسبريا Sony Xperia في السابع من شهر مارس القادم.

ومن المتوقع اذا صحت هذه التسريبات، أن يتم إطلاق التحديثات على كلا من هواتف سوني أكسبريا Xperia Z5 في اليوم الأول لإطلاق الترقية الجديدة، وأجهزة سوني أكسبريا Xperia Z4 اللوحية ومن ثم أيضا هواتف Xperia Z3 Plus.

لكن بعض التوقعات تشير أيضا الى إمكانية تأجيل موعد إطلاق ترقية Android 6.0 الى هواتف وأجهزة سوني أكسبريا، حيث اشارت التسريبات الأخيرة أيضا الى ان التحديثات الجديدة لم يتم الانتهاء منها بشكل كامل على أن يتم تأكيد الموعد في وقت لاحق، لتختلف سياسة سوني Sony عن العام الماضي، حيث لم تعلن بشكل رسمي على إطلاق منصة Android 6.0 Marshmallow الى هواتف سوني.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *