عرفت شركة Leica الألمانية بتصنيع أفضل الكاميرات في العالم والأعلى سعرا أيضا، وهو السبب الرئيسي لسعي شركة هواوي Huawei للاستفادة من خبرة شركة Leica بشراكة جديدة للحصول على أداء أفضل في كاميرة هواتف هواوي Huawei الذكية.

Huawei -partners -Leica

تحالفات جديدة تظهر مؤخرا في عالم التكنولوجيا، فبعد الإعلان الضخم في اليابان CP+ camera، تعلن اليوم عملاق الهواتف الصينية هواوي Huawei عن تحالف جديد مع أفضل الشركات المصنعة للكاميرات الراقية وعدسات الكاميرة في ألمانيا Leica.

ويعد هذا التحالف الجديد جزء من خطط شركة هواوي Huawei المستقبلية لتحسين أداء ومواصفات كاميرة الهواتف الذكية الخاصة بها، للحصول على أفضل أداء من كاميرة هواتف هواوي في المستقبل.

وقد جاءت تصريحات شركة هواوي Huawei لتؤكد خلال الإعلان عن الشراكة الجديدة، أن الشركة تخطط لأن تحصل هواتفها في المستقبل على تجربة مثالية عن طريق الحصول على خبرة أحد أفضل العلامات التجارية في التصوير الفوتوغرافي، لتحقيق تعاون مشترك في مجال التصوير الذكي يستمر الى فترة طويلة.

وفي إطار التعاون المشترك الجديد بين كلا الشركتين، سيتم العمل على تطوير الكاميرة من خلال مجموعة من الأبحاث للحصول على تصميم جديد للكاميرة، هيكل وهندسة بتقنية جديدة للكاميرة، الى جانب تحسين تجربة المستخدم في كاميرة الهواتف الذكية، واضافة مميزات لتسويق التقنية الجديدة الى متاجر التجزئة.

جدير بالذكر أن شركة Leica الألمانية دخلت الى صناعة عدسات الهواتف الذكية من قبل مع باناسونيك في oriented CM1 المصمم للتصوير الفوتوغرافي، كما أدت اضافتها العدسات الى كاميرة Panasonic بدون مرايا الى رفع سعر الكاميرات.

وقد علق الرئيسي التنفيذي Oliver Kaltner لشركة Leica، أن الشركة تخطط لنقل خبرتها في مجال تصنيع تقنية الكاميرات الى هواتف هواوي في شراكة تمتد الى فترة طويلة، لتنتقل الهواتف في المستقبل الى مستوى أعلى في مجال التصوير الذكي.

في الوقت الراهن لم يتم تأكيد ما إذا كانت شركة Leica ستزود هواتف هواوي Huawei بالعدسات في تصميم الهواتف القادمة من هواوي، أو أن الشركة ستصمم الكاميرات القادمة فقط، لكن في النهاية فان ظهور العلامة التجارية لشركة Leica على هواتف هواوي القادمة من شأنه أن يساعد في زيادة مبيعات هواتف هواوي الذكية بشكل خاص في أسواق أسيا المتميزة، وفي المقابل فان شركة Leica الألمانية يمكنها أيضا أن تحقق الاستفادة في تحالف مع الشركة الثالثة على العالم في صناعة الهواتف الذكية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.