كشف في أحد الفيديوهات المسربة مؤخرا على شبكة الأنترنت، تجربة لنظارات الواقع المعزز HoloLens التي تقدم نوع جديد تمامًا من واجهات الحاسبات التي تستخدم للمرة الأولى، مما يجعل منها تجربة رائدة من مايكروسوفت Microsoft وجديدة كليًا، بشكل خاص بعد أن تم إدراج القائمة الرئيسية (Start Menu) على نظارات الواقع المعزز HoloLens.

hololens start menu 1

وقد ظهر من خلال الفيديو القصير تطبيق Actiongram، وهو التطبيق المرتقب لنظارات HoloLens، مع طريقة فتح القائمة الرئيسية على نظارات الواقع المعزز HoloLens.

HoloLens Start Screen

actiongram

actiongram3

start menu

القائمة الجديدة لنظارات الواقع المعزز تشبه تمامًا تصميم القائمة الرئيسية (Start Menu) المفعلة على نظام ويندوز 10 ولكنها تظهر بتصميم شبه شفاف يظهر في بشكل عائم في الهواء أمامك يظهر من خلالها عدد من الايقونات الحية لتساعدك على الوصول إلى المساعد الشخصي Cortana ويوفر لك أيضًا سرعة الوصول إلى كاميرة الجهاز، ومن هنا يمكنك أيضًا نقل القائمة الكاملة لتطبيقات HoloLens لتكون متاحة أمامك.

تصميم القائمة الرئيسية (Start Menu) يبدو مألوفًا لك وسهل الاستخدام حيث يقوم المستخدمين بالتفاعل معها من خلال حركة الاصبع، كما أنه من المرجح أن توفر مايكروسوفت Microsoft المزيد من المميزات على نظارات الواقع المعزز HoloLens مع إدراج المزيد من الخصائص التكنولوجية الجديدة كليًا.

المصدر 

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.