الهواتف النقالة

بدء بيع هاتف هواوي Honor 5X في الولايات المتحدة لأول مرة

 

huawei honor5x

هاتف Honor من هواوي تم اطلاقه في الولايات المتحدة هذا العام وصرحت الشركة أنها بدأت رسميا ببيع هاتف Honor 5X في أمريكا بداية من أمس 31 يناير.

للوهلة الأولى، يبدو أنها الصفقة المضمونة والمربحة التي تحقق نجاح للشركة فسعر الهاتف عند بداية إطلاقه سيكون حوالي 200$ للتعاقد، لتحصل على الهاتف ذو غطاء من الالومنيوم مع خاصية قارئ بصمة،شاشة 5.5بوصة وبدقة 1080p مع توافر بعض المواصفات الاخرى المتوسطة مثل توافر المعالج snapdragon 616 والذاكرة العشوائية للهاتف 2 جيجابايت وسعة الذاكرة التخزينية تصل إلى 16 جيجا. والكاميرا الخلفية بدقة 13ميجابيكسل والكاميرا الامامية بدقة 2 ميجابيكسل.

الهاتف يدعم استخدام شرائح نانو أو شرائح ميكرو فالجهاز يقبل  استخدام الشريحتين وبدعم شبكة الجيل الرابع 4G ولكن ليس في نفس الوقت.

مع الأخذ في الأعتبار أن هذا الموديل مختلف عن إصدارة نيكسوس 5x. ويأتي هاتف Honor بنظام تشغيل أندرويد 5.1 ومتوفر بأحدث اصدار من واجهة المستخدم Emotion UI التي تجعل رموز ايقونات تطبيقات الشاشة الرئيسية بشكل رائع خارج عن المعتاد.

في الوقت الراهن لا نتوقع وجود أي ترقيات أو تحديثات لنظام اندرويد الهاتف إلى اندرويد 6.0 أو الأحدث حالياً،لكن في المجمل هذا الجهاز يتوقع أن يدخل في المنافسة مع عدد من الهواتف الراقية الجديدة بما في ذلك هاتف Nexus 6p وبسعر أقل.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *