كشف عن أحدث الصور لهاتف سامسونج Samsung الراقي جالكسي أس 7 ايدج Galaxy S7 edge، التي تظهر ثلاثة اختيارات من الألوان الجديدة للهاتف، التي من بين بينها اثنان من الألوان الجديدة الغير مطروحة في اصدار هاتف جالكسي أس6.

Galaxy-S7-edge-colors

 

الكثير من التسريبات التي خرجت خلال الأسابيع الماضية لتكشف عن العديد من مواصفات هاتف جالكسي أس7 ايدج Galaxy S7 edge، وأيضا هاتف جالكسي أس Galaxy S7 لذا يمكن التأكيد الأن على أنه تم الكشف عن أغلب مواصفات الهاتفين حتى الأن.

حتى الأن كشفت التسريبات عن تصميم هاتفي جالكسي أس 7، الى جانب المميزات والترقيات الجديدة التي حصل عليها كلا النموذجين من الخارج والداخل أيضا، والان يمكن أيضا أن الحصول على فكرة عن الاختيارات المطروحة في الألوان لنموذج هاتف جالكسي أس7 ايدج من خلال الصور التي تم تسريبها على شبكة الأنترنت.

جدير بالذكر أن اللون الذهبي لهاتف جالكسي اس 7 ايدج، هو أحد الاختيارات التي طرحت في إصدار سامسونج السابق جالكسي اس6 ايدج Galaxy S6 edge، وهاتف جالكسي أس 6 ايدج بلس أيضا، لكن الصورة تظهر اختيارات جديدة في ألوان الهاتف وهما الأسود والتيتانيوم الفضي وهما من الألوان الجديدة على خط انتاج جالكسي.

وعلى الرغم من ظهور هاتف جالكسي Galaxy S6 باللون الأسود، الا ان هذا الإصدار الذي تطلقه سامسونج اليوم باللون الأسود يظهر بمستوى أخر للون الأسود مظلم وغني أكثر، أيضا ظهر لون التيتانيوم الفضي في اصدار سامسونج من هاتف جالكسي نوتGalaxy Note 5، لكن ما نراه اليوم في هاتف جالكسي اس7 ايدج، هو أحد الألوان المميزة التي لم تظهر في إصدارات جالكسي صغيرة الحجم من قبل.

ويأتي هاتف جالكسي اس7 ايدج Galaxy S7 edge مع Quad HD بحجم 5.5 أنش، وهي بذلك أكبر من اصدار جالكسي اس7 بحجم شاشة 5.1 أنش، ومن المتوقع أيضا أن يحتوي جالكسي اس7 ايدج على معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، مع إمكانية توسيع سعة التخزين ببطاقة خارجية، وبطارية بقدرة 3,600 امبير.

أيضا تقدم شركة سامسونج Samsung للمرة الأولى في سلسة هواتف جالكسي اس 7 الجديدة، خاصية حساسية الضغط التي تميزت بها الإصدارات الأخيرة من هواتف الايفون iPhone 6s، وهاتف الأيفون iPhone 6s Plus، ومن المنتظر أن تطلق شركة سامسونج مؤتمرها الرسمي للإعلان عن الهاتفين في الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري، مع انطلاق معرض الهاتف العالمي في برشلونة MWC2016، كما من المتوقع أن ينطلق كلا النموذجين للأسواق في الحادي عشر من شهر مارس القادم.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.