حققت أقلام 3Doodler النجاح منذ ظهورها الأول في كيك ستارتر Kickstarter، الا ان هذا النجاح يقترن بهدف رئيسي في تصميم هذه الأقلام التي خصصت بشكل رئيسي لصغار السن.

3Doodler -pen

الإصدار الجديد من قلم 3Doodler، اضيف اليه مزيد من المميزات والتحسينات التي تجعل هذا الإصدار يرقى للاستخدام في الفصول التعلمية، فلقد استطاع فريق مطوري القلم ابتكار تصميم راقي تستهدف به الأجيال القادمة.

ولقد اضيف الى الإصدار الجديد من قلم 3Doodler مزيد من المميزات والتحسينات التي تجعل هذا الإصدار يرقى للاستخدام في الفصول التعلمية، فلقد استطاع فريق مطوري القلم ابتكار تصميم راقي تستهدف به الأجيال القادمة.

إذا لم تتابع تطور قلم الطباعة 3Doodler في الفترة الأخيرة، فان فكرة القلم الرئيسية تبدو بسيطة جدا، فكل قلم يأتي مع حزمة من الخيوط البلاستيكية، وعصا واحدة في القلم، وعندما بدء التشغيل، يتدفق البلاستيك لإعادة بناء تصميم، بحيث يمكنك أن تصبح فنان لرسم ثلاثي الأبعاد ببساطة، باستثناء أن عقل المستخدم هو نظام البرمجة الذي يعطي الشكل مضمون أفكارك.

والقلم الجديد سيطرح للآباء والمدارس مقابل 50دولار أو 40 دولار من خلال طلب الحجز المسبق، مما يجعله بنصف سعر 3Doodler 2.0 الذي تم اطلاقه من قبل الفريق في نفس الوقت منذ عام تقريبا، ويرجع السبب الرئيسي لتخفيض سعر القلم الى التضحية بالطبع ببعض المواصفات.

3Doodler- Start

وهناك درجة حرارة محددة للقلم، بحيث يخرج البلاستيك دون الوصول إلى درجة الحرارة التي تؤذي من يستخدم القلم، وهي تعد أهم المواصفات عند بداية استخدام قلم الطباعة ثلاثي الأبعاد، حيث شجع مؤسس القلم دانيال كوين محرر Engadgetعلى تجربة القلم على يديه ليتأكد من أنه آمن تماما، وقد قام فريق عمل 3Doodler بتطوير نوع جديد من خيوط البلاستيك القابلة للتحلل، والتي تذوب في درجات حرارة منخفضة، كما تم دعم القلم بمنفذ USB صغير الحجم للشحن.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الوحدات الأولى من القلم خلال شهر مايو من هذا العام، مما يجعل منه مناسب لفترات العطلات، كما أنه سيبقي طفلك منشغلا وخاصة إذا كان من محبي الرسوم الفنية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.