يتمتع اللاعبين على منصة ألعاب البلاي ستيشن PS 4، وأجهزة الحاسبات بالمنافسة والأثارة في لعبة Rocket League منذ شهر يوليو الماضي، لكن الأن يمكن أن يختبر لاعبي الأكس بوكس وان هذه اللعبة الرائعة مع اقتراب اطلاقها للأكس بوكس وان.

rocket-league

إذا كنت أحد مقتني منصة ألعاب مايكروسوفت Microsoft، فيمكنك أن تنتظر الاطلاق الرسمي للعبة Rocket League على منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One في السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

كانت شركة Psyonix قد أعلنت لمشجعي وحدة التحكم الخاصة بمايكروسوفت عن اقتراب إطلاق اللعبة على الأكس بوكس وان، في اصدار خاص بسعر 20 دولار فقط، يمكن أيضا أن يحصل لاعبي الأكس بوكس على 3 مجموعات من المحتوى القابل للتحميل مع اللعبة بشكل مجاني كتعويض من الشركة على انتظار لاعبي الأكس بوكس وان إطلاق اللعبة، أيضا هناك ثلاثة من المركبات الحديثة المقدمة في هذ الإصدار من اللعبة، والتي سيكون من بينها مركبة War-based Armadillo كبديل للتغير مع مركبة Halo.

كما يمكن أن تحصل على 3 مجموعات من المحتوى القابل للتحميل مع اللعبة بشكل مجاني كتعويض من الشركة على انتظار لاعبي الأكس بوكس وان إطلاق اللعبة، أيضا هناك ثلاثة من المركبات الحديثة المقدمة في هذ الإصدار من اللعبة، والتي سيكون من بينها مركبة War-based Armadillo كبديل للتغير مع مركبة Halo.

إذا كنت من لاعبي Rocket League، فأنت تعرف أنها من ألعاب كرة القدم المثيرة، والتي تستخدم السيارات الكهربائية السريعة في لعبة كرة القدم، والي تحتاج أيضا الى ردود فعل سريعة لتحاكي ألعاب كرة القدم الواقعية لكن بشكل أكثر اثارة يمكنك فيه أن تختبر الانقلاب بسيارتك في الهواء لتسجيل أهداف في المباريات، حيث تحتاج اللعبة الى مهارة، الا أنها من الألعاب التنافسية التي تستحق التجربة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.