أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft التحديث الجديد لمنصة تشغيل ويندوز Windows 10، مع ميزة تاريخ التحديثات لمنصة التشغيل، التي تجعل من السهل متابعة التغييرات التي تطرأ مع كل تحديث جديد.

windows 10-update

تقدم شركة مايكروسوفت هذا الإصدار من منصة تشغيل ويندوز 10، مع العديد من التحسينات الرئيسية التي ستساهم في معالجة الكثير من الوظائف داخل نظام التشغيل بما في ذلك متصفح Edge.

وقد كشف الباحثون خلال شهر يناير بأن المواقع التي يتم زيارتها مع خاصية التصفح الخاص، يمكن أن يتم استرداها بشكل سريع من خلال روابط المواقع التي يتم زيارتها في علامات التبويب.

الا أن خاصية التصفح الخاص InPrivate في المتصفح صممت بشكل خاص لتمنع تسجيل تاريخ المتصفح، هذا الى جانب ميزة حماية بيانات المستخدم، لذا فان شركة مايكروسوفت قد حرصت على أن تقدم تحديث جديد لميزة التصفح الخاص في متصفح Edge الى جانب دعم التصفح الخاص أيضا في Explorer 11.

ويدعم التحديث الجديد المتصفح في معالجة الثغرة الأمنية، التي تجعل بعض المواقع تمثل تهديد لحاسبك بتشغيل البرمجيات الخبيثة وتثبيت البرامج الضارة، كما يقوم بتحديد المواقع الأكثر موثوقية للتصفح فيها، كما يمنحك القدرة على تثبيت تطبيقات متعددة في أن واحد، وإصلاح أي خلل ينتج عن تشغيل البرمجيات الخبيثة عن بعد.

جدير بالذكر أن التحديث الجديد من منصة تشغيل ويندوز أطلق بالفعل الى المستخدمين، لذا يمكن أن تتوقع تثبيت التحديث الجديد على حاسبك في أي وقت، لذا عليك أن تتحق من تاريخ التحديثات ما أن يصلك الاصدار الجديد.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.