أعلنت شركة ZOPO رسميا اليوم عن أحدث هواتفها الذكية Speed 8 في المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة 2016، وهو أول الهواتف المميزة بوحدة معالج deca-core في الهواتف الذكية.

Speed 8

تعد شركة ZOPO أحدى الشركات الصينية الصغيرة في صناعة الهواتف الذكية، الا أنها استطاعت أن تجذب اليها الأنظار اليوم في مؤتمر برشلونة، حيث كان لها الريادة في الإعلان عن أول الهواتف الذكية بوحدة معالج ميديا تيك deca-core.

انطلاق الإصدار الجديد من هواتف شركة ZOPO الذكية، قدم في فعاليات المؤتمر من خلال Jorge Lorenzo الذي اشتهر كبطل في سباق الدراجات النارية، ليسلط الأضواء أكثر على هاتف Speed 8.

وقد أنطلق هاتف Speed 8 الى الفعاليات مع رقاقة معالج Mediatek Helio X20 SoC، ليكون أول الهواتف التي تحقق الاستفادة من الجيل الجديد من رقاقات معالج ميديا تيك.

ولأن هاتف Speed 8 من الإصدارات الراقية من الشركة، تقدمه ZOPO اليوم مع شاشة بحجم 5.5 أنش، بدقة عرض FullHD، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، كما تأتي البطارية بقدرة 3600 مللي أمبير في الساعة.

ZOPO - Speed 8

مواصفات الكاميرة في هاتف Speed 8، تأتي بدقة 21 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية مع جهاز استشعار Sony IMX230، وأيضا فلاش LED مزدوج، كما تقدم الكاميرة الأمامية بدقة استشعار 8 ميجا بيكسل، هذا الى جانب ماسح للبصمة بتصميم دائري في خلفية الهاتف، وأيضا منفذ USB فئة C.

هاتف شركة ZOPO الجديد تقدمه الشركة مع دعم لاثنين من شرائح SIM، كما تدعم الاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت  4G-LTE، أيضا يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد Android 6.0 Marshmallow.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.