نجحت شركة HTC خلال الفترة الماضية في أن تجعل الكثير من الأضواء تتسلط عليها في انتظار إعلانها عن الهاتف الراقي القادم One M10، وعلى الرغم من إطلاق العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية التي تضع توقعات لإصدار HTC القادم الا أن إعلانها الرسمي للهاتف يثير العديد من الشائعات من جديد.

HTC- One M10 teaser

أول الإعلانات الرسمية التي تطلق من شركة HTC، للكشف عن لمحة سريعة من تصميم حواف هاتفها الراقي القادم، لتجعل عاشقي العلامة التجارية متلهفين أكثر لمعرفة المزيد عن هاتف One M10، الا ان التوقعات تشير الأن الى ان HTC في طريقها الى عقد فعاليات خاصة بها للإعلان عن الهاتف في الحادي عشر من شهر أبريل.

ويظهر الإعلان الذي أطلقته رسميا شركة HTC لهاتف M10، مع حواف الإطار الخارجي للهاتف بتصميم معدني لامع أقرب الى أن يكون قطعة كاملة غير منفصلة، وبتصميم أملس مائل الى الخارج.

هاتف M10 ظهر على حساب شركة HTC الرسمي على تويتر Twitter، مع هاشتاق powerof10 الى جانب الصورة الاعلانية للهاتف، وهو ما يؤكد على أن رقم 10 سيكون جزء من الاسم الرسمي للهاتف، لذا فالتوقعات الأكثر ترجيحا الأن هو اسم One M10 لهاتف HTC الراقي القادم، على أن يكون الاسم الرمزي للهاتف Perfume.

مواصفات الهاتف التي اشير اليها في التسريبات حتى الأن هي شاشة QHD AMOLED بحجم 5.1 أنش مع خاصية اللمس، مع معالج كوالكوم سناب دراجون 820، أيضا من المتوقع أن يحصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وأيضا 32 جيجا بايت لسعة التخزين القابلة للتوسيع.

كاميرة هاتف M10 الخلفية UltraPixel مع دقة 12 ميجا بيكسل مع ميزة تحديد تلقائي وتركيز بالليزر للمشهد وتثبيت الصورة أيضا، أما الكاميرة الأمامية فتتميز بدقة 5 ميجا بيكسل UltraPixel، كما تم دعم الهاتف بماسح ضوئي للبصمة، ويدعم تشغيل الهاتف نظام الأندوريد Android 6.0.1 Marshmallow، أيضا Sense 8 في الجزء العلوي من الهاتف.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.