نستعرض معكم مجموعة من أفضل التطبيقات والألعاب المميزة والرائجة في التحميل لهذا الأسبوع.

تطبيق 1Password

1Password

تم تحديث تطبيق 1Password لأجهزة الأندرويد وطرح النسخة السادسة، حيث أصبح التطبيق يحتوي على تصميم جديد مدعم بتصميم جوجل Google’s Material Design. ويدعم التطبيق أيضاً مستشعرات البصمة على الأجهزة التي تعمل بنظام Marshmallow، مما يعني أن المستخدم يستطيع قفل التطبيق ببصمة اليد. ويشمل التطبيق أيضاً خصائص للمجموعات، حيث يمكن للمستخدم مشاركة كلمة السر مع مجموعة من الأشخاص.

أحصل علية لأجهزة iOS من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا

تطبيق Launchify

Launchify

هذا التطبيق هو مكان لوضع العديد من الاختصارات لأماكن التطبيقات الأخرى على الشاشة في وضعية الإغلاق، حتى يكون في إستطاعة المستخدم فتح التطبيقات بسرعة في وضع الشاشة المغلق. ويمكن للتطبيق أيضاً وضع هذه الاختصارات في قائمة الإخطارات حتى يمكن للمستخدم السحب والضغط لفتح التطبيقات بسهولة. ويمكن للتطبيق التعرف على أكثر التطبيقات التي يستخدمها المستخدم وتعديل الاختصارات لتناسب حاجة المستخدم.

أحصل علية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا

تطبيق Infltr

Infltr

تطبيق Infltr مشهور بعدد فلترات التصوير اللانهائية، فبدلا من فلاتر الصور الحالية يتيح لك التطبيق أن تحرك إبهامك بصورة دائرية على الصورة، ويقوم التطبيق بتعديل الألوان بسلاسة لإعطاء خيارات لا حصر لها لتختار منها. وبالإضافة عن وجود فلاتر لا تعد ولا تحصى، فأن التطبيق أسهل في الاستخدام من تقليب الصفحات خلال الفلاتر السابقة. وقد يكون العيب الوحيد هو عدم القدرة على الانتقال إلى فلتر معين مفضل كما هو الحال في معظم التطبيقات.

أحصل علية لأجهزة iOS من هنا

لعبة Alto’s Adventure

لعبة Alto’s Adventure الشهيرة على أجهزة iOS الأن متوفرة على أجهزة الأندرويد، وفي هذه اللعبة يمكنك الاختيار بين عدد من العدائين، حيث يقوم العداء بالتزحلق على المنحدرات، تجميع حيوانات اللاما، تفادي الصخور، والقفز من المنحدرات وعمل حركات أكروباتية. وهذه اللعبة رائعة، بسيطة اللعب، ويلعبها الناس بكثرة. وموجوده على أجهزة أندرويد بالمجان.

أحصل عليها لأجهزة iOS من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا

لعبة GTA: Liberty City Stories

ظهرت نسخة جديدة من لعبة GTA على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، حيث كانت موجودة من قبل على الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS. وتحتوي النسخة الجديدة مهمات أقصر، ولكنها مشابهه للعبة GTA الأصلية التي ظهرت على أجهزة البلاي ستيشن المحمول PSP عاو 2005.

أحصل عليها لأجهزة iOS من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا

لعبة Bombing Bastards

تم إصدار لعبة Bombing Bastards مسبقا على أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر، وهذه اللعبة قد تكون مألوفة لأي شخص لعب لعبة Bomberman وهو صغير. اللعبة مماثلة للنسخة المصدرة لأجهزة الألعاب وتم تعديلها لتناسب الشاشات اللمسية، ويوجد باللعبة 30 مستوى في 5 عوالم مع وجود الكثير من الأعداء لتفجيرهم.

أحصل عليها لأجهزة iOS من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.