أخر التوقعات لمواصفات هاتف ويندوز HP Elite X3 المقرر اطلاقه في مؤتمر برشلونة #MWC2016

أخر التوقعات لمواصفات هاتف ويندوز HP Elite X3 المقرر اطلاقه في مؤتمر برشلونة #MWC2016

HP Elite X3-leak

تستعد شركة HP للكشف عن أحدث هواتف ويندوز 10 الراقية، وهو أحد الهواتف المقرر ظهورها في مؤتمر برشلونة 2016، والذي سيطلق باسم HP Elite X3 الى الأسواق خلال صيف هذا العام.

HP Elite X3-leak

كان الكشف الأول عن الهاتف في موقع benchmark خلال شهر ديسمبر من نهاية العام الماضي، حيث عرف الهاتف خلال هذا الوقت HP Falcon، حيث يأتي الهاتف بحجم شاشة 6 أنش، مع دقة عرض 1440 في 2560 بيكسل بجودة عرض QHD، وهو أحد الهواتف الراقية التي من المقرر أن تضم رقاقة معالج سناب دراجون 820 مع وحدة معالج رباعي النوى، ومعالج رسوم Adreno 530، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام.

من المتوقع أيضا لهاتف ويندوز HP Elite X3، أن يحصل على سعة تخزين 64 جيجا بايت، مع إمكانية توسيع سعة التخزين ببطاقة ذاكرة خارجية تصل الى سعة 2 تيرابايت، أيضا تأتي الكاميرة الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، والكاميرة الامامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع قارئ للبصمة ومسح بصمة أيضا بأجهزة iris للاستشعار، أيضا يأتي الهاتف بشهادة IP67 التي تضمن للمستهلك أن الهاتف مضاد للماء والغبار أيضا، حيث يمكن لهاتف Elite X3 أن يدعم المستهلك في عمق 2 الى 3 قدم تحت الماء في وقت يصل الى 30 دقيقة دون أن يتضرر الهاتف، أيضا يدعم الهاتف  MIL-STD-810-G حيث يمكن أن يصمد بعد السقوط من ارتفاع 4 قدم أو أقل.

وقد تم دعم هاتف HP Elite X3 بمنفذ USB فئة 3، هذا الى جانب موصل 5 للبطارية أو لمسح بطاقة الائتمان، أيضا يقدم الهاتف دعم لاثنان من شرائح الاتصالات SIM، مع دعم للاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت LTE Cat 6، كما يتوافق في العمل مع أحد ملحقات الحاسب المحمول Mobile Extender، الذي يأتي مع شاشة 12.5 أنش مع بطارية، مع منفذ USB-C أو Miracast.

هناك أيضا ملحقات Desk Dock إضافية للمستخدم في هاتف Elite X3 لمن يرغب في تحويل الهاتف الى جهاز حاسب مكتبي، وهي أحد الملحقات التي تباع منفصلة، التي تقدم أيضا منفذ USB-C، مع اثنان من منافذ USB3 كبيرة الحجم، منفذ DisplayPort الى جانب دعم موصلات Ethernet، هذا الى جانب فتحة Kensington.

ويعد هاتف HP Elite X3 أحد الهواتف الراقية المنتظرة في مؤتمر MWC هذا العام، لكن لا نتوقع ظهوره في الأسواق قبل صيف هذا 2016، الا أنه أحد هواتف ويندوز الراقية التي يتطلع اليها مشجعي هواتف ويندوز.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *