أعلنت عملاق التكنولوجيا الياباني نيكون Nikon اليوم عن أحدث خط انتاج لها من الكاميرات الراقية فئة DL المدمجة، في ثلاث نماذج من الكاميرات الراقية.

Nikon DL18-50

أحدث ثلاث نماذج من الكاميرات المدمجة تقدمها اليوم نيكون Nikon، مع تصميم راقي مميز، ومواصفات تتشابه الى حد ما، حيث تتميز الكاميرات بمستشعر 1 أنش بدقة 20.8 ميجا بيكسل، ومعالج EXPEED 6A للصور، مع ميزة التصوير المتعدد، مع نظام التثبيت التلقائي في التصوير AF عند 171 نقطة.

وتختلف هذه النماذج الثلاثة من كاميرات نيكون Nikon عن مثيلاتها من الكاميرات فئة DL، حيث تقدم الشركة ميزة تنوع عدسات التكبير في النماذج الثلاثة.

DL-24-85

الإصدار الأول من النماذج الثلاثة وهي كاميرة DL24-85، المميزة بتصميم صغير الحجم يناسب الرحلات، مع عدسات بميزة التكبير الى مدى 3.6x، بما يعادل بعد بصري 35 مم، ويمكن للعدسات الامتداد من 24-85 مم، مع فتحة عدسة من 1.8 الى 2.8 f، حيث تدعم هذه المواصفات المستخدم في التصوير في كافة الظروف من التصوير في الأجواء المفتوحة الى الصور الشخصية.

كما دعمت شركة Nikon هذا النموذج من الكاميرات ببرمجيات Super Macro التي تتيح للمصورين التقاط أدق التفاصيل في المشاهد كتفاصيل الزهور على سبيل المثال.

Nikon DL18-50

النموذج الثاني الذي تقدمه شركة نيكون هو DL18-50، تتميز بعدسات أكثر اتساعا تمتد من 18 الى 50 مم، مع فتحة للعدسات 1.8 الى 2.8، حيث يتميز هذا النموذج عن الإصدار الأول DL24-85 بعدسات أكثر اتساعا قادرة على تصوير المناظر الطبيعية مع ميزة التكبير الى 2.8x، هذا الى جانب تقنية Nano Crystal التي تعمل على معالجة الصور الباهتة أو الضبابية، أو التشويش الذي يظهر في الصور نتيجة التصوير في اضاءة الشمس الساطعة.

Nikon DL24

النموذج الأخير هو DL24-500، وهي أحد الكاميرات المميزة بميزة التكبير الفائق، أي أنها الإصدار الأفضل من Nikon أعلى كفاءة في التكبير، حيث تدعم التكبير الى 21x، مع امتداد للعدسات من 24-500 مم، الى جانب فتحة عدسات مميزة باتساع يتدرج من 2.8 الى 5.6، ويوفر هذا نموذج DL24-500 من كاميرات نيكون ميزة رائعة في شاشة OLED الكترونية لعرض المشهد من العدسات بشكل أفضل.

في البداية كنا قد أشرنا الى اشتراك النماذج الثلاثة في استخدام أجهزة الاستشعار ذاتها، كما تشترك النماذج الثلاثة أيضا في ميزة التصوير المتعدد بسرعة 20 إطار  لكل ثانية، هذا الى جانب ميزة التركيز التلقائي أيضا في التصوير، أيضا تشترك نماذج كاميرات فئة DL الجديدة بميزة تسجيل محتوى فيديو 4K UHD، عند سرعة تصوير 30 بت، أو تسجيل فيديو بالحركة البطيئة عند 1,200 إطار لكل ثانية.

أيضا من بين المواصفات الثابتة في هذه النماذج تقنية الاتصال بالوايرلس، لتتيح للمستخدم مشاركة الصور بشكل سلس وسريع على تطبيق نيكون SnapBridge app لهواتف الأندوريد والأيفون أيضا.

من المقرر أن تطلق نيكون Nikon النماذج الثلاثة من كاميرات فئة DL، خلال صيف هذا العام، على أن يصل سعر النموذج DL24-85 الى 649 دولار، أما نموذج DL18-50 فمن المقرر أن يصل السعر الى 799 دولار، على أن يصل نموذج DL24-500 الأخير الى 999 دولار لدى تجار التجزئة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.