بدأت شركة سوني Sony في تلقي أوامر الحجز المسبق لأحد وحدة تحكم عن بعد من انتاج الشركة بتصميم E Ink، وسعر 250 دولار، والذي أطلقت عليه الشركة Huis.

Huis- remote

 

أسواق اليابان هي الموقع الأول لانطلاق أحدث ريموت من سوني مع منصة First Flight، حيث يعد ريموت Huis أحدث وحدة تحكم بتجربة عالمية وشاشة e-paper مع خاصية اللمس يمكن تخصيص الأزرار فيها وفقا لاستخدام المستهلك، وهو السبب الرئيسي لتأكيد سوني Sony على أنه الريموت الأفضل الذي يناسب أي احتياجات أي شخص.

ويمكن استخدام أحدث وحدة تحكم عن بعد من سوني Huis remote، للتحكم في أجهزة التلفاز، مشغل بلو راي Blu-ray، الإضاءة، أو أجهزة المكيفات أيضا، كما يمكن تخصيص واجهة المستخدم في ريموت Huis نفسه، أو من خلال تطبيق خاص بالريموت على الحاسبات للتحكم في وحدة التحكم عن بعد بشكل أكثر دقة، كما تتيح لك الشركة تحميل أو مشاركة تعريفات الريموت على شبكة الأنترنت.

جدير بالذكر أن شركة سوني Sony اختارت تصميم بدقة عرض e-paper لوحدة التحكم Huis لتحقق الهدف الرئيسي في تصميم وحدة تحكم عن بعد يمكن أن تدعم المستخدم في عرض الأزرار الافتراضية باستهلاك أقل للطاقة من شاشة LCD المستخدمة في الهواتف الذكية، بهدف الحصول على وحدة تحكم تعمل بشكل مستمر على دعم المستخدم بعرض الأزرار الافتراضية في الشاشة الرئيسية بشكل.

وتتيح شركة سوني Sony لعملا ء الشركة حجز ريموت Huis من على شبكة الأنترنت في مقابل 250 دولار، على أن يبدأ شحن وحدة التحكم عن بعد بدءا من الشهر المقبل، الا انه من المتوقع ألا يخرج إطلاق هذا الريموت عن أسواق اليابان، ليحاكي بذلك منتجات منصة First Flight من سوني، والتي منها FES، وساعات Wena.

المصدر

2 تعليقات

  1. محمود

    هههه اتفه شي اوفه بحياتي هم لازم اشحنه مثل الكومبيوتر و الموبايل و الساعه و هم سعر غالي وهم استخدامه مو مريح لان الازرار محسوسه بالضلام اما هاي شاشه و بيهه اضائه كامت تجذب النضر و اتروح التركيز عله الفلم المعروض

    (0)
    رد
  2. datsun

    اجهزة سوني لم تتغير السعر خيالي في مقابل شي بسيط بقيمه لا تتجاوز 25 دولار

    (1)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.