كشفت شركة Oppo اليوم في المؤتمر الهاتف العالمي في برشلونة 2016، عن أحدث تقنية لديها لشحن البطارية في 15 دقيقة فقط للشحن الكامل.

super-vooc-oppo-Tech

يجمع مؤتمر الهاتف العالمي في برشلونة كل ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية والتقنية الحديثة، وشركة Oppo تكشف اليوم عما يمكن أن تصل اليه التقنية الحديثة في البطارية، حيث أعلنت عن أحدث تقنية لديها في جهاز مع بطارية بقدرة 2,500 مللي أمبير في الساعة، يمكن أن تصل الى شحن كامل في 15 دقيقة فقط.

ويضم جهاز Oppo الجديد تقنية الشركة الجديدة SuperVOOC، التي تعد المعيار الجديد في الشحن السريع، حيث يمكن لهذه التقنية أن تنتقل من شحن 5% الى شحن بنسبة 58% في خمس دقائق فقط، وبشكل عملي أكثر يمكن لهذه التقنية أن تدعم المستخدم في 10 ساعات من المكالمات الصوتية.

وقد أوضحت شركة Oppo الفكرة التي تقوم عليها تقنية SuperVOOC، الجديدة، وهي استخدام خوارزمية للشحن مع جهد منخفض لشحن سريع وآمن للمستخدم، أيضا تضم تقنية الشركة الجديدة، أجهزة صممت لرفع أداء البطارية أكثر، مع مكونات ذات تصميم مثالي للتقنية مع موصلات لدعم التقنية.

تؤكد أيضا شركة Oppo أن تقنية SuperVOOC الجديدة يمكنها أيضا أن تبقي درجات الحرارة مستقرة عند شحن الهاتف، هذا الى جانب الشحن بأعلى كفاءة، مما يجعلها تقنية داعمة للمستخدم بشكل خاص مع تقدم تقنية البطارية بشكل بطيء بسبب خفض أحجام الهواتف الذكية أو تنحيفها، لذلك فتحسين أداء شحن البطارية بشكل سريع هو الحل الأمثل في الوقت الحالي.

تؤكد شركة Oppo أيضا على تفوق التقنية المعروضة اليوم على منافسيها من صانعي الرقاقات كوالكوم Qualcomm وميديا تيك MediaTek، وذلك من خلال الخوارزمية التي تعمل بها تقنية SuperVOOC التي تدعم الشحن الآمن السريع باستخدام جهد منخفض لا يعرض الأجهزة للاحتراق أو الارتفاع في الحرارة، كما أكد مدير شركة Oppo أنه من المقرر شحن هذه التقنية الجديدة في وقت متأخر خلال هذا العام 2016.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.