أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر شركة سامسونج Samsung المقرر عقده يوم الأحد القادم، الا أن هذا الموعد لم يوقف تسريب المزيد من الصور لأحدث الأجهزة اللوحية من سامسونج مع حجم 7 أنش ونظام تشغيل الأندوريد.

Galaxy -Tab E 7.0

العديد من الصور التي تم تسريبها لأحدث الأجهزة اللوحية من شركة سامسونج، والذي يأتي بحجم 7 أنش، مع توقعات أن يطلق على الجهاز اللوحي جالكسي Galaxy Tab A 7، أو Galaxy Tab E 7.0 أيضا.

وقد أشارت الشائعات أن شركة سامسونج Samsung تقدم في شاشة الجهاز اللوحي 7 أنش، دقة عرض 1280 في 800 بيكسل، مع توقعات أن يحصل على رقاقة معالج SoC تدعم الجهاز بسرعة استجابة 1.3 جيجا هيرتز، أيضا تصل ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز اللوحي الى 1.5 جيجا بايت رام، ويقدم سعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، مع فتحة لبطاقة ذاكرة صغيرة الحجم لتوسيع سعة التخزين.

Galaxy- Tab A 7.0

التوقعات تشير أيضا الى كاميرة خلفية في الجهاز اللوحي 5 ميجا بيكسل، وكاميرة امامية 2 ميجا بيكسل، هذا الى جانب قدرة بطارية تصل الى 4000 أمبير، كما تشير التسريبات التي أطلقت الى أن الألوان التي ستطرح للجهاز اللوحي هما الأسود والأبيض.

في الوقت الراهن لم يتم التأكيد على اسم الجهاز اللوحي بشكل رسمي، الا أن التوقعات تشير الى انطلاق الجهاز اللوحي للبيع في الأسواق في نهاية شهر مارس أو بداية شهر أبريل، مع تسعير يصل الى 169 يورو.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.