كشفت أحدث الصور المسربة في موقع Android Authority، عن فتحة محجوبة في تصميم هاتف LG G5، والتي من المرجح أن تتيح ارفاق اكسسوارات وملحقات الهاتف في الجزء السفلي من الهاتف.

lg-g5-module

مزيد من التسريبات التي أطلقت اليوم لتكشف عن مواصفات أكثر في هاتف LG G5 المقرر اطلاقه في مؤتمر الهاتف العالمي MWC 2016، حيث ظهرت في الصورة التي كشف عنها موقع Android Authority، أن هاتف LG G5 يأتي مع فتحة سحرية محجوبة يتم ارفاق ملحقات الهاتف بداخلها، وعى الرغم من التشويش الذي يظهر في الصور المسربة لحماية المصدر، الا ان المصادر تؤكد على صحة هذه الصورة.

في الصورة يظهر في الواجهة الخلفية لهاتف LG G5 المميز باللون الذهبي، مع نموذج للهاتف مع تصميم بارز للهاتف في الجزء السفلي من خلفية الهاتف، كما تظهر الحافة العلوية من الهاتف كاميرة مزدوجة في هاتف LG G5، والتي كشف عنها في الكثير من التسريبات مؤخرا، هذا الى جانب جهاز استشعار بارز للبصمة يصطف الى جانب الكاميرة المزدوجة.

كما تتوافق مواصفات الأزرار المحجوبة للتحكم في مستوى الصوت الى يمين الهاتف مع العديد من التسريبات التي تظهر الأزرار المادية للتحكم في مستوى الصوتيات الى يسار الهاتف.

الصور المسربة اليوم لهاتف LG G5 تظهر نموذج بتصميم خلفي بارز في الجزء الأسفل، والتي يرجح أن تكون لزيادة حجم البطارية في الهاتف، الا أن هناك بعض التوقعات تشير الى وظائف أخرى لهذه الوحدة المدمجة في الهاتف، ويؤكد على ذلك الأزرار التي تظهر في تصميم الهاتف.

بعض التوقعات التي تشير الى أن الوحدة صممت لزيادة حجم البطارية في هذا النموذج، تشير الى مجموعة من المميزات التي ستظهر في الإصدار الجديد من الهاتف LG G5، لذا فهناك الكثير من التوقعات التي تفسر سبب التصميم البارز في نموذج هاتف LG G5 ومن أهم هذه التوقعات ما نستعرضه في السطور القادمة.

lg-g5-Leak

توقعات لأن تكون الوحدة المدمجة للكاميرة

التسريبات التي ظهرت مؤخرا تشير الى أن الفتحة المحجوبة للوحدة المرفقة ستتيح ارفاق أكثر من فئة من الكاميرات في الهاتف، الا أن هذه الوحدة لا تحتوي على عدسات ظاهرة لكاميرة، لكن من المرجح أن تكون الوحدة المرفقة بمجموعة من المميزات الإضافية الملحقة لعدسة كاميرة الهاتف، الى جانب حجم إضافي للبطارية.

من المرجح أيضا ان يحصل هذا النموذج على ميزة التحكم في الاتصال، أو دعم ميزة التكبير، لذا يرجح أن يكون الزر الى يمين زر الاتصال هو زر الطاقة، على أن يكون الزر الأكبر حجما هو زر التحكم في التقاط الصور.

السبب الرئيسي الذي يظهر وظيفة النموذج الجديد من هاتف ال جي، سيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر الهاتف العالمي في برشلونة في نهاية هذا الأسبوع، الا ان هذه الصور المسربة تكشف عن تفاصيل أكثر للهاتف وعن توقعات أكثر لكيفية عمل الوحدة الجديدة في الهاتف.

LG-G5-modular-battery-design

بعض المواصفات الأخرى التي تظهر في الحافة السفلية للهاتف في الصورة، والتي يرجح أن يكون منفذ USB فئة C، أو منافذ لسماعات ومكبرات صوتية، لكن الى الأن لا يمكن التأكيد ما إذا كانت هذه المنافذ جزء من الوحدة المدمجة أو من بين المنافذ الأصلية في الهاتف.

وفقا للتسريبات التي نشرت مؤخرا لهاتف LG G5 فانه من المرجح أن يتم إزالة الجزء السفلي من الهاتف بشكل كامل، والتي تكشف عن بطارية الى أسفل الوحدة في التصميم الرئيسي للهاتف.

التوقعات تشير أيضا الى أكثر من نموذج لهاتفLG G5  مع وظائف محددة للوحدة الجديدة المدمجة في تصميم الجزء السفلي لكل نموذج، هذا الى جانب مجموعة من المنافذ المتنوعة التي تدعم وظائف الهاتف، أيضا تظهر في الصورة الحافة السفلية المتوقع أن تكون قابلة للانفصال في الجزء الايسر من هاتف LG G5، والتي ظهرت أيضا في الكثير من الصور المسربة سابقا، كما تكشف الصورة أيضا عن لون مختلف للحافة السفلية عن اللون المميز للهاتف.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.