أجهزة Asus تحصل على تحديث منصة تشغيل Marshmallow في الربع الثاني للعام 2016

أجهزة Asus تحصل على تحديث منصة تشغيل Marshmallow في الربع الثاني للعام 2016

- ‎فيالمتصفح/النظام, الهواتف النقالة
0
asus-zenfone-2

كانت شركة Asus قد أعلنت عن اقتراب إطلاق تحديث نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow في شهر نوفمبر من نهاية العام الماضي الى أجهزة الشركة، لكن على الرغم من تحديد الشركة قائمة بالأجهزة التي ستحصل على الترقية الجديدة للنظام، الا ان هذه التحديثات لم تطلق حتى الأن.

asus-zenfone-2

لم تحدد شركة Asus في إعلانها الأول عن إطلاق تحديث نظام تشغيل Marshmallow عن جدول زمني يمكن من خلاله التعرف على الأجهزة التي ستحصل في البداية على الترقية الجديدة لنظام التشغيل، الا ان شركة أسوس تعود اليوم من جديد للإعلان عن إطلاق الترقية الجديدة لنظام تشغيل Marshmallow بتحديد دقيق لجدول إطلاق هذه التحديثات على أجهزة الشركة.

وقد حددت شركة Asus الربع الثاني للعام 2016، ليكون الموعد المقرر لإطلاق تحديث النظام على أجهزة الشركة، لذا من المتوقع أن تبدأ الشركة من بداية شهر أبريل القادم الى شهر يونيو بإطلاق الترقية الجديدة لنظام تشغيل الأندوريد على أجهزة الشركة.

وقد أطلق شركة Asus قائمة جديدة بالهواتف والأجهزة التي من المقرر أن تحصل على تحديث نظام الأندوريد Android 6.0 Marshmallow والتي تضم ثلاثة أجهزة جديدة لم تكن في قائمة Asus الأولى وفي السطور القادمة قائمة أجهزة Asus المقرر أن تحصل على تحديث لنظام الأندوريد.

في البداية ستحصل أجهزة ZenFone Max ZC550KL، ZenFone 2 Laser ZE551KL وأيضا ZenFone Zoom ZX551ML على التحديث، من ثم ستتبعها أجهزة أسوس المقرر منذ البداية أن تحصل على الترقية الجديدة وهذه الأجهزة هي:

هاتف PadFone S PF500KL، ZenFone Selfie ZD551KL، ZenFone 2، ZenFone 2 Deluxe ZE551ML، ZenFone 2 Deluxe الطبعة الخاصة ZE551ML الى جانب ZenFone 2 Laser (ZE500KG، ZE500KL، ZE550KL، ZE600KL، الى جانب ZE601KL).

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *