إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هل يحصل هاتف جالكسي نوت 6 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام؟

أحدث واغرب الشائعات التي أطلقت على Weibo مؤخرا، تشير الى أن هاتف جالكسي نوت Galaxy Note 6 القادم، سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام.

Samsung-Galaxy-Note-5

هل تعتقد أن الهواتف الذكية تحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام؟ قد نحتاج للإجابة على هذه التساؤلات إذا صحت أحدث وأغرب الشائعات التي أطلقت من Weibo، والتي تشير الى أن هاتف جالكسي نوت 6 سيحصل على 6 جيجا بايت رام في ذاكرة الوصول العشوائي.

ويرجع السبب الرئيسي لتسليط الضوء على هذه الشائعة بشكل خاص، لما تحمله من توقعات جامحة بعض الشيء، فنسبة أن نشهد هذا العام الكشف عن أحد هواتف الأندوريد الذكية بذاكرة تصعد الى 6 جيجا بايت رام تكاد تكون ضئيلة جدا.

كانت التوقعات لذاكرة الوصول العشوائي في الهواتف الذكية الراقية تتراوح بين 3 الى 4 جيجا بايت رام حتى العام الماضي، واليوم نشهد مضاعفة سريعة لنسبة الرامات، والتي توجد غالبا في الحاسبات المكتبية أو الحاسبات المحمولة، وهو ما يجعل هذه الشائعة تثير الجدل أكثر حول انخفاض فرص صحتها الى أقل نسبة.

لكن لماذا قد تحتاج سامسونج Samsung الى هذه النسبة في ذاكرة الوصول العشوائي؟

تتميز الحاسبات متعددة الوظائف غالبا بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام، لذا إذا صحت هذه الشائعات، قد نشهد تطورات كبيرة في مهام هاتف جالكسي نوت Galaxy Note 6 خلال الفترة القادمة، لذا إذا أرادت شركة سامسونج Samsung أن تدعم الهاتف بتقنية تعدد المهام، فان هذه النسبة في ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت رام، من شأنها أن تدعم الهاتف للعمل بسلاسة وانسيابية أكثر.

Samsung-Galaxy-Note-6-Display

بعيدا عن مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي في هاتف جالكسي نوت 6، فان التوقعات تشير الى حجم شاشة 5.8 أنش، مع دقة عرض 2450 في 1440 بيكسل، الى جانب سعة تخزينية ما بين 64 الى 128 جيجا بايت، وكاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، مع تقنية Super O.I.S Plus، حيث من المتوقع أن تحصل هذه الكاميرة على تغطية خاصة في مؤتمر الإعلان عن هاتف Galaxy S7 في المعرض العالمي للهاتف MWC2016، لكن هل تتوقع صحة هذه الشائعات لهاتف جالكسي نوت 6؟

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *