إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير من FCC يؤكد جالكسي اس7 أيدج سيحصل على بطارية بقدرة 3600 أمبير

أحدث التسريبات التي خرجت من لجنة FCC البارحة لتؤكد على أن الإصدار الجديد من هاتف جالكسي اس7 ايدج سيتميز ببطارية بقدرة 3600 أمبير.

Galaxy-s7 edge-battery

ويختلف الملصق الذي تم تسريبه من لجنة FCC، والذي يحمل هوية الملصقات الكورية والدولية، عن الملصقات التي تم تسريبها في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي ببعض من الاختلافات الطفيفة، وعلى الرغم من أن التسريبات الثانية لهذه الملصقات لا تلفت اليها الكثير من الأنظار، الا ان أهمية بعض هذه التسريبات ترجع الى هوية من يجري هذه الاختبارات، لذا قد تصح بعض هذه التسريبات في النهاية وتظهر تفاصيل أكثر عن الإصدارات الجديدة.

الملصق الذي تم تسريبه مؤخرا لقائمة بتفاصيل هاتف جالكسي اس 7 ايدج Galaxy S7 Edge، تؤكد على أن هاتف سامسونج المنحني القادم جالكسي اس7 ايدج، سيحصل على بطارية أكبر حجما، لكن لا يمكن التأكيد على نفس المواصفات لإصدار جالكسي اس7 أيضا.

في الصور التي تم تسريبها لملصق FCC يظهر تفاصيل عن FCC ID، ومن ثم تظهر تفاصيل عن مستوى البطارية وفي النهاية تظهر قدرة البطارية لهاتف جالكسي اس7 ايدج، والتي تظهر في الملصق 3600 أمبير.

galaxy-s7-teaser1

وتتفق هذه التسريبات عن البطارية مع الشائعات السابقة، فاذا صحت هذه الشائعات عن بطارية الإصدار المنحني جالكسي اس7 أيدج، يمكن أن نتوقع أيضا أن تتحقق التسريبات التي أطلقت بحصول الإصدار الرئيسي من الهاتف جالسي أس 7 على بطارية بقدرة 3000 أمبير أيضا.

جدير بالذكر أن قدرة بطارية 3600 أمبير للهاتف هي كبيرة نوعا ما، فلقد وصلت إصدارات سامسونج السابقة لهواتف جالكسي أس 6 ايدج بلس وهاتف جالكسي نوت 5 الى قدرة 3000 في البطارية، كما وصلت بطارية هاتف Nexus 6P الى قدرة 3450 أمبير، كما وصلت قدرة بطارية هاتف Turbo 2 من درويد الى 3760 أمبير، لذا قد تكون شركة سامسونج Samsung استمعت الى شكاوى البطارية وانتهت الى معالجة لها في الإصدارات الجديدة من هواتف جالكسي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *