في معرض CES2016 كشفت شركة ميو عن أحدث تقنية في المنصات الرياضية التي تتبع النشاط Mio SLICE، التي تؤكد الشركة على دعمها للمستخدم خلال سنوات من النشاط الرياضي.

Mio SLICE

Mio SLICE

أحدث التقنيات المستخدمة في منصات اللياقة البدنية والتي كشف عنها في معرض CES2016، حيث كشفت شركة ميو اليوم عن Mio SLICE، وهو تقنية جديدة تستخدم مؤشر يتتبع صحة ونشاط المستخدم على مدار عشرات السنين من استخدام هذه التقنية الجديدة.

وتقوم فكرة التقنية الجديدة على دراسة HUNT، وهي أحد الدراسات التي أجريت على عينة من المستخدمين وصلت الى 60,000 شخص على مدار عامين، حيث استطاعت أن تحقق الدراسة نجاح في حماية الكثير من الأشخاص قيد الدراسة من الأمراض العصرية، عن طريق تتبع السلوكيات التي اعتاد هؤلاء الأشخاص على ممارستها، حيث استطاعت الدراسة أن تجد الحل الأمثل لمد عمر الشخص الى 10 سنوات أكثر.

ويمكن لهذا المؤشر الجديد أن يتم تخصيصه لكل فرد على حدا، وهو بذلك يغير المقاييس المتعارف عليها في قياس الكتلة، حيث يمكن لشريحة SLICE trackerأن تراقب المستخدم على مدا اليوم، ومن ثم تعمل على ترجمة البيانات التي تم جمعها على مدار اليوم الى PAI.

من المقرر أن يتوفر Mio app في نهاية هذا الشهر، الا أن منصة اللياقة البدنية لن تطلق حتى نهاية عام 2016، كما أن تطبيق ميو الجديد سيكون متوافق مع تطبيقات PAI tracking، لكن الى الأن لم تكشف الشركة عن تسعير للمنصة الرياضية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.