الهواتف النقالة

هواوي تطلق هاتفها الراقي هواوي Mate 8 عالمياCES2016#

أعلنت شركة هواوي Huawei خلال مؤتمرها الذي أقيم في معرض CES2016#، عن اطلاقها لهاتف Mate 8 الى الأسواق العالمية، ليكون أحد أفضل الهواتف الراقية التي تتبع هاتف Nexus 6P الى الأسواق بقوة.

تتقن شركة هواوي Huawei إطلاق هواتف راقية بتصميم أنيق الى الأسواق، فمن خلال التجربة الأولى لهاتف Mate 8 في معرض CES2016# يمكن التأكيد على قدرة شركة هواوي في صياغة تصميم جذاب للهاتف، الا أن البرمجيات في الهاتف هي المشكلة الوحيدة التي تقف امام التصميم المتكامل في الهاتف.

Mate-8
Mate-8

وقد قامت هواوي بتغيير معالجات Snapdragon في الهاتف، لتختار معالجات أوكتا octa-core Kirin 950 الجديدة، وهي مزيج من أربع وحدات معالج Cortex-A72، وأربع وحدات معالج Cortex-A53، هذا الى جانب اختيارين في ذاكرة الوصول العشوائي ما بين 3-4 جيجا بايت من LPDDR4 RAM رام، كما يأتي الهاتف مع بطاقة معالج الرسوم ARM الراقية Mali-T880.

أيضا يضم الهاتف تقنية استشعار سوني في الكاميرة IMX298، الا أن أداء الكاميرة أقل من المتوقع عند التجربة، بشكل خاص في الإضاءة المنخفضة، هذا الى جانب بطارية بقدرة 4,000 أمبير، الى جانب شاشة 6 أنش، ودقة عرض 1080 بيكسل، الا أن الهاتف يفتقر الى منفذ USB فئة C، لكن يأتي مع تقنية بصمة الاصبع التي تنتقل من هاتف Nexus 6P الى هاتف Mate 8 بنفس الأداء القوي، كما يأتي الهاتف محمل بنظام تشغيل EMUI الأندوريد Android 6.0 Marshmallow.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة