إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هذا هو الجالكسي أس7 والأس7 إيدج!

نشر ايفان بلاس تحديث جديد لصورة هاتف جالكسي اس7 الجديد من سامسونج Samsung، تظهر تصميم الهاتف القادم بشكل يحاكي الإصدار السابق من سامسونج جالكسي اس6.

Samsung Galaxy S7 - S7 Edge- S6

نشر ايفان بلاس Evan Blass على موقع VentureBeat تحديث لصورة هاتف جالكسي اس Galaxy S7 وهاتف جالكسي اس Galaxy S7 Edge، حيث ظهر تصميم الهاتفين بشكل يحاكي الى حد كبير هاتف جالكسي اس 6، كما أكد أيضا ايفان بلاس في تغريدة على تويتر Twitter، على أن الإصدار الراقي القادم من هاتف جالكسي سيحاكي خط انتاج Galaxy S6.

وترجع أهمية الصور الجديدة التي عرضت على موقع VentureBeat، الى أن تصميم جالكسي اس 7 في النموذجين سيكون تصميم انسيابي راقي يحاكي التصميم الأول لهاتف جالكسي اس Galaxy S6، الذي يحاكي بشكل كبير هواتف الأيفون iPhone، وهو ما يجعل هذا التصميم قطعة راقية تستحق الاعجاب.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها صور أكثر واقعية للإصدارات القادمة من هواتف جالكسي S7 -S7 Edge القادمة، على الرغم من عدم التأكيد على مصدر هذه التسريبات، أو ما إذا كانت لتثير ضجة إعلامية حول الهاتف قبل اطلاقه الى الأسواق.

أحد الأسباب التي تجعل هذا التصميم أكثر واقعية وأقرب الى التصديق أيضا في هاتف جالكسي اس7 القادم، يرجع الى المواصفات المتوقعة في هذا الإصدار القادم من Samsung والتي منها فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية، تصميم مقاوم للماء، بطارية أكبر حجما، هذا الى جانب الاشاعات التي أكدت أن شركة سامسونج Samsung ستسير على خطى أبل في هواتف الأيفون، لتقدم شاشة بخاصية استشعار قوة اللمس في هذا الإصدار من هواتف جالكسي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الكل الان اصبح يقتبس إما شكل او تصميم او فكرة اعجبته من اي نظام او من اي شركة.. ليس المشكلة فى التصميم.. التصميم عاجلا ام آجلا ستتعود عليه عينيك ويكون كقبله من الهواتف, الاهم هو النظام واستقراره وتطبيقاته المميزة هذا ما يجعلك تُحب الجهاز وان كان قبيح الشكل او به بعض العيوب.. هذا هو ابل 🙂

  2. ياعمي بلاش تطبيل ع الفاضي
    و الكل يعلم ديزاين ابل مسروق من شركة Braun في الخمسينات و السيتينات القرن الماضي
    و الكل يعلم ان ستيف جوبز حرامي و نصب على الاب الروحي لشركة المثيليين(الوان الشعار القديم) ستيف وزنياك
    لما راح يتسلتح عند شركة اتاري و كلفتو بمشروع لوحة للعبة break out ولتقليل كلفة التصنيع أخبرته بأن كل دارة يُنقصها من اللوحة ستدفع له الشركة مبلغ و عشان ماعندو هرجة راح لطيب القلب ستيف وزنياك يسوي المطلوب منو و في الاخير اكلو الزمباا هوا و اتاري احذ الفلوس و مافي الا غبيرييي
    و طبعا ما ننسى الايميت و مايكروسوفت و….و….
    يعني لمن كنا ما كنتوا ولمن نمنا قمتوا

  3. كاتب المقال يرفع في أبل بشكل غير واقعي اجل يحاكي تصميم الايفون الله يساعدك بس

    بالنسبة للموضوع لو طلعت التسريبات حقيقية فما اشوف اي شي يخلي الواحد يرقي

    1. اخي الكريم .. الكل يعلم، بما فيهم سامسونج معترفون بان عملاق الصناعة العالمي سامسونج .. يسقون افكار ابل وذلك لانهم عمالقة في التصنيع ولكن ليسو عمالقة في الابداع والاهتمام بالمستخدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *