الهواتف النقالة

هاتف Oneplus X متاح للشراء الأن دون الحاجة الى دعوة

بدأت شركة وان بلس للمرة الأولى عرض الإصدار الجديد من هواتفها Oneplus X للبيع لأي شخص يرغب في الحصول عليه، دون الحاجة الى اتباع السياسة التقليدية للشركة في الحصول على دعوة في البداية.

Oneplus X

بدأت شركة Oneplus في تغيير سياسة البيع التي اشتهرت بها لهواتفها الذكية، والتي كانت تتطلب في السابق أن يحصل المستهلك على كود للشراء في البداية ومن ثم اجراءات معاملات الشراء لهاتف، ليحاكي شراء هاتف بسعر 249 دولار عضوية حصرية في أحد النوادي.

وقد صرحت شركة وان بلس OnePlus أثناء الإعلان عن بدء بيع الهاتف، أنه أسرع إصدارات الشركة التي تنتقل من سياسة الدعوة للشراء الى البيع المباشر للعملاء، مما يرفع التوقعات بأن تتغير سياسة الشركة الى الأفضل في المستقبل.

أيضا من بين المواصفات السلبية التي تميز بها هاتف OnePlus X عدم دعمه لشبكات LTE في الولايات المتحدة، حيث يفتقر الهاتف دعمه لشبكة Band 12 وشبكة Band 17 أيضا، مما يجعل الهاتف يدعم شبكة 3G بشكل كامل تقريبا لكلا من AT&T وT-Mobile، كما أنه لا يدعم شبكة Verizon أيضا.

قد يتوقف اختيار هاتف OnePlus X في مواقع أخرى في أوربا على مقارنة بين السعر والمميزات التي يتمتع بها الهاتف أو المميزات التي يبحث عنها المستخدم في الهواتف الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *