يمكن للمستخدم أن يحصل على أعلى قدرات لكاميرة هاتف من Lumix CM1 التي تقدمها باناسونيك، فمع مواصفات جهاز استشعار 1 أنش، و20 ميجا بيكسل، بسمك 10 مم، وفتحة عدسة f/2.8، سيكون لديك أعلى كاميرة في المواصفات من أي كاميرة في الهواتف المطروحة في الأسواق.

Lumix CM1 -cameraphone

أعلنت شركة باناسونيك عن اصدار جديد من كاميرة CM1 أطلقت عليه CM10، حيث يستيعد هذا الاصدار وظائف الهاتف للتركيز على الكاميرة أكثر مع القدرة على الاتصال بين كاميرة الأندوريد مع LTE.

ويعد هذا الاختلاف الأكثر أهمية في النموذج الجديد الذي تقدمه باناسونيك CM10، مع سمك 15 مم، و21 مم عند العدسة، و4.7 أنش مع دقة عرض 1080 بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، كما تم دعم CM10 مع رقاقة معالج Snapdragon 801، بقدرة على دعم منصة تشغيل Android 5.0 Lollipop خارجية، حيث صمم الإصدار الأول CM1 مع منصة تشغيل KitKat.

panasonic-lumix-cm10

وتؤكد باناسونيك على إمكانية استخدام شريحة SIM لمشاركة الصور التي يتم التقاطها، أيضا للرسائل النصية أو للبيانات، كما تقدم باناسونيك CM10 بسعر 850 دولار، وهو سعر يحاكي الى حد كبير تقنية سوني RX100 التي تدعم الاتصال أيضا عبر الوايرلس، الا أن باناسونيك Panasonic لديها القدرة أكثر على تسويق تقنيتها التي تشير اليها بكاميرة communication camera، وقد أكدت الشركة على انتاج 500 وحدة شهريا، على أن يبدأ البيع في أسواق اليابان من الخامس والعشرين من شهر فبراير.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.