في أكتوبر عام 2015، كشفت HP عن الجيل الجديد من طابعاتها، تضمّنت فردًا جديدًا ينضم لسلسلة Deskjet 5570، وهو Deskjet 5575. الأخير تميّز بإنه ينفّذ العديد من المهام في جهاز واحد، فهو يقوم بالطباعة، والنسخ، والمسح أيضًا. ويمكنك فعل ذلك بعدة طرق باستخدام الطرق السلكيّة أو اللاسلكيّة.

الطابعه تميزت بتعدد طرق الطباعه، فيمكنك استخدام الطريقة الكلاسيكية للطباعة، وهي أن توصل الطابعة مع اي جهاز، ثم تختار الملف وتقوم بالطباعة. ويمكنك أيضًا استخدام الطرق اللاسلكية عبر WiFi، إما بتحميل تطبيق eprint، أو الطباعة المباشرة من خلال الهاتف إذا كان نظام هاتفك يدعم هذه الخاصيّة. وفي حال كنت بعيدًا عن الطابعة فيمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني لبريد الطابعة تتضمن الملف الذي تريد طباعته (يمكنك معرفة العنوان البريد الإلكتروني الخاص بطابعتك، من خلال الإعدادات الخاصة بالطابعة)، وماهي إلا دقائق إلا وأمر الطباعة قد تم. عمليّة التحكّم بالطابعة تتم من خلال شاشة تدعم اللمس، وبعدّة أزرار تستخدم للتنقّل بين القوائم. لاننسى أن النظام يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

من الأشياء التي أعجبتني في هذه الطابعة هو تصميمها وخفة وزنها مقارنة بالحجم. جودة الطباعة ممتازة، والتفاصيل تظهر بشكل واضح، أمّا الألوان فهي باهتة قليلًا، لكن لا تزال ممتازة. الصوت المنخفض أثناء الطباعه أحد مزايا هذه الطابعة أيضًا.

ماذا عن السعر؟ حسنًا، الطابعة متوفّرة حاليًّا وستكلّفك 420 ريال.

2 تعليقات

  1. محب الهيئة

    هلا الحل تواصلي مع الهيئة وقدمي بلاغ ع ١٩٠٩ وهم يتفاهمون معه

    (-1)
    رد
  2. Rami Alsharedi

    نبي معلومات اكثر عن استهلاكها للحبر وسرعة الطباعة ومميزاتها

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.