تشغل عادة الشاشات كبيرة الحجم مساحة كبيرة في غرفة المعيشة، حيث تظهر كبقعة سوداء كبيرة الحجم في أي تصميم لغرف المعيشة، لكن شركة باناسونيك Panasonic على وشك أن تقدم شكل جديد للشاشات غير مرئي للمستخدم.

panasonic- invisible TV

panasonic- invisible TV

شاشة عرض شفافة في غرف المعيشة، هي أحدث رؤية تقدمها شركة باناسونيك Panasonic في تصميم شاشات التلفاز هذا العام، حيث قدمت الشركة في عرضها لتصميم الشاشة خلال مؤتمر في معرض CES2016، تصور لشكل الشاشة في قلب غرفة معيشة افتراضية تظهر فكرة الشاشات الجديدة للمستخدم.

وتقوم فكرة تقنية شاشات التلفاز الجديدة من باناسونيك Panasonic، على تحول الشاشة الى وضع شفاف transparent mode في غرفة المعيشة، يظهر خلفية الشاشة من ديكورات، كما يمكن الرجوع الى وضع أخر تظهر فيه الشاشة من خلال اختيار وضع screen mode في الشاشة.

يدعم تصميم الشاشة أيضا تحريكها الى أعلى والى أسفل بشكل سلس، لتكون أكثر الشاشات القابلة للتخصيص في الوقت الحالي، كما تأتي الشاشة بميزة رائعة في التحكم، حيث يمكنك الاختيار بين التحكم في الشاشة عند بعد بوحدة التحكم، أو يمكنك التحكم فيها بالايماءات حيث يمكن للشاشة التقاط الحركات التي تقوم بها كالتلويح على الشاشة، تستطيع أيضا أن تستخدم الأوامر الصوتية للتحكم في الشاشة.

يميل العرض الغير مرئي للشاشة أن يكون عرض مظلم، لذا يجب أن يكون تحت اضاءة في موقع الشاشة في غرفة المعيشة ليعمل هذا العرض بكفاءة، لكن هذا ما تحتاج اليه النماذج الأولى فقط من الشاشات.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.