أحدث المنصات التي أعلن عنها في مؤتمر #CES2016، والتي يمكنها الكشف عن وضع جسمك في حرق الدهون فقط من خلال التنفس في المنصة، لتضع هذه التقنية مقياس جديد لمتابعة حرق الدهن في جسم الأنسان.

معايير جديدة لمتابعة حرق الدهن يكشف عنها في مؤتمر CES لهذا العام، فكبديل لقياس الوزن التقليدي لمتابعة حرق الدهن، يمكن للمستهلك اليوم أن يتابع وضع حرق الدهون عن طريق هواء الزفير الذي يخرجه داخل منصة LEVL الجديدة.

LEVL

LEVL

ولا يمكن لمنصة LEVL الجديدة أن تقدم مؤشرات دقيقة لمتابعة حمية مثلا، فلا يمكن أن تظهر على وجه الدقة مقدار ما فقد المستخدم من ماء أو عضلات أو حتى الدهون، انما هي أداة يتم بها قياس وضع حرق الدهون في جسم الشخص من خلال أنفاس المستخدم.

وتصميم منصة LEVL يظهر كصندوق صغير الحجم، مع أجهزة استشعار nano، حيث تعمل على قياس مستوى الاسيتون في أنفاس المستخدم، حيث يبدأ الجسم بنشر ذرات تخرج في أنفاس المستخدم يمكن عن طريقها قياس معدل حرق الدهون.

جدير بالذكر أن مثل هذه التقنية كشف عنها من قبل في عام 2013 NTT DoCoMo، هي تحاكي التقنية الجديدة بشكل كبير، لكن العملية الأن في منصة LEVL أكثر بساطة، فعلى المستخدم التنفس في منصة الاستنشاق في الجهاز، ومن ثم وضعها في جهاز أبيض يمكن عن طريقه قراءة وضع حرق الدهون عن طريق قياس تركيز الأسيتون.

المنصة أيضا تأتي مع تطبيق يعمل على متابعة وضع حرق الدهون، بأكثر من طريقة على الهواتف الكية، وهو مؤشر غامض لمتابعة ما إذا كان المستخدم بدأ بفقدان الوزن وحرق الدهون أو لا.

 المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.