منصة Icaros تدعم تجربة الطيران في الواقع الافتراضي #CES2016

منصة Icaros تدعم تجربة الطيران في الواقع الافتراضي #CES2016

icarosicaros

أحدث الشركات التي تنضم الى تقنية الواقع الافتراضي المنتشرة في معرض #CES2016 هذا العام، هي شركة Hyve الألمانية، التي تقدم تجربة فريدة للطيران في الواقع الافتراضي مع منصة Icaros.

استغرق Johannes Scholl مطور منصة Icaros التي تدعم الطيران في الواقع الافتراضي مدة عامين ليصل بها اليوم الى معرض #CES2016، وهي تجربة فريدة لتعزيز الواقع الافتراضي، لا تعتمد على محرك هيدروليكي الا أنها تعتمد على توازن وتجربة المستخدم في الواقع الافتراضي.

icaros
icaros

ويمكن أن تستخدم هذه المنصة مع نظارات الواقع الافتراضي مثل نظارة سامسونج Gear VR، أو نظارة Oculus Rift، حيث يمكن للمستخدم اعتلاء المنصة، ومن ثم استخدام ازارا للتحكم السريع في المنصة من خلال الجزء الأمامي الذي يحكم المستخدم قبضته عليه، حيث يمكن لهذا الأزرار أن تنقلك في الواقع الافتراضي الى قمم الجبال، كما يمكن لأحد الأزرار أن يتحكم في سرعة المستخدم.

تجرب منصة Icaros فريدة ودقيقة الى حد ما، فعلى الرغم من البداية التي قد تحاكي الكثير من منصات الواقع الافتراضي، الا أن بعد فترة وجيزة يمكن للمستخدم أن يختبر الاحساس بالطيران في تجربة سريعة قد تحتاج الى التعلم بشكل سريع، الا أنها أكثر التقنيات التي تحاكي الطيران في العالم الافتراضي بشكل أكثر دقة الى الأن.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *