منصة ويندوز 10 تدعم تقنية سامسونج القادمة للبيت الذكي #CES2016

منصة ويندوز 10 تدعم تقنية سامسونج القادمة للبيت الذكي #CES2016

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Samsung -smart-devicesSamsung -smart-devices

كشفت شركة سامسونج Samsung عن أحدث مجموعة لها من تقنية البيت الذكي المميزة، واليوم تعلن شركة مايكروسوفت Microsoft عند دعمها لتقنية سامسونج عبر منصة ويندوز 10.

تبدأ شركة مايكروسوفت Microsoft في دعم أجهزة سامسونج Samsung المصممة للبيت الذكي والتي تعتمد على الاتصال بالأنترنت، من خلال منصة تشغيل ويندوز Windows 10.

Samsung -smart-devices
Samsung -smart-devices

الفكرة الرئيسية لدعم مايكروسوفت لمنصات سامسونج الذكية الجديدة، تقوم على رصد ومراقبة مستمرة لشاشات الغسالات، الثلاجة، ونقل المعلومات من شاشات هذه المنصات الى تطبيقات نظام تشغيل ويندوز 10، كما تعطي مايكروسوفت Microsoft منصات سامسونج الذكية إمكانية استخدام تطبيق Cortana للتحكم الصوتي في هذه المنصات الذكية.

ويمكن أن يستخدم تطبيق Cortana في التحكم الصوتي لتشغيل المنصة، أو لتسجيل رسم بياني حول عدد المرات التي تم تشغيل المنصة فيها أو الشخص الذي قام باستخدام المنصة.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج Samsung قد قدمت العديد من المنصات المميزة للبيت الذكي لهذا العام في معرض #CES2016، وشاشة تلفاز SUHD الذكية أيضا، حيث يمكن للتطبيقات على شاشة التلفاز أن تدعم المستخدم في التحكم في تقنيات البيت الذكي، كتشغيل كاميرات المراقبة، اجهزة الاستشعار في الأبواب، الى جانب التنبيهات الخاصة بالأجهزة الذكية.

ترغب أيضا شركة مايكروسوفت في دعم الأجهزة اللوحية والحاسبات لتتكامل أيضا عن منصات البيت الذكي في نقل البيانات على هذه الأجهزة، لكن الى الأن لم تؤكد شركة سامسونج على موعد إطلاق المنصات بنظام تشغيل ويندوز 10 الى الأسواق.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *