لم تظهر العديد من منصات مشغل محتوى Ultra HD Blu-ray لتعطيك الفرصة للاختيار من بينها، الا ان الاختيار المثالي في الوقت الحالي سيكون مشغل سامسونج بتقنية عرض محتوى Ultra HD Blu-ray، الذي عرضته سامسونج في معرض CES لهذا العام.

مشغل UBD-K8500 من سامسونج Samsung، هو أحد التقنيات التي ظهرت في معرض #CES2016، واليوم أعلن عن تسعير المنصة الذي يصل الى 399 دولار، ليكون الانطلاق الأول لها في أسواق الولايات المتحدة قريبا.

ultrahd-blu-ray-samsung-ces2016

ultrahd-blu-ray-samsung-ces2016

لم يكن هذا الإعلان الأول عن مشغل سامسونج UBD-K8500، فلقد أعلنت الشركة عنه للمرة الأولى في معرض IFA في العام الماضي، أما اعلان اليوم فقد كشفت فيه شركة Samsung عن موقع إطلاق المشغل للمرة الأولى الى أسواق الولايات المتحدة، في شهر مارس القادم، الا أن بعض ممثلي شركة سامسونج في معرض CES صرحوا بإمكانية انطلاق المشغل الى الأسواق في الثاني والعشرين من شهر فبراير هذا العام.

من المتوقع أيضا أن تنطلق أقراص بتقنية عرض Ultra HD بالتزامن مع انطلاق منصة مشغل سامسونج UBD-K8500، كما يمكن حجز المنصة مسبقا عبر موقع أمازون والموقع الرسمي لشركة سامسونج، حيث تعرض المنصة بسعر 399 دولار.

تصميم المشغل لا يختلف كثيرا عن الكثير من المنصات المطروحة في الأسواق، الا أن المشغل له القدرة على تشغيل محتوى التطبيقات التي تتدفق بدقة عرض 4K، الى جانب أقراص بخاصية عرض ثلاثي الأبعاد Blu-ray، كما يمكن للمنصة تشغيل الأقراص المدمجة بصيغة WAV أو MP3، والتي يمكن تخزينها على محرك أقراص USB.

يمكنك أيضا أن تتمتع بمحتوى وأفلام تدعم تقنية العرض المميزة في منصة سامسونج، حيث أن التعاون المشترك بين شركة Fox للإنتاج السينمائي وشركة Samsung في انتاج محتوى UHD، سيوفر لك مجموعة من الأقراص المميزة بالتقنية الجديدة، والتي منها The Martian، Wild، Maze Runner، Pan الى جانب محتوى أكثر من المقرر أن ينطلق مع الشحنة الأولى للمنصة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.