إذا أردت الحصول على ساعة أبل الذكية Hermès Apple، يمكنك الاستعداد لشراء واحدة من المجموعة المقدمة من شركة أبل يوم الجمعة القادم على متجر أبل أو المنافذ المعتمدة لبيع ساعات أبل الذكية عبر الأنترنت.

The Hermès -Apple Watch- collection

أطلقت ساعة أبل الذكية Hermès Apple في أكتوبر الماضي، الا أن شركة أبل تعلن اليوم رسميا عن بدء طرح الساعة للبيع يوم الجمعة القادم على مجموعة متاجر أبل أون لاين Apple Stores، أو متاجر Hermès، أو متاجر Maxfield الراقية.

في تقرير خرج من Fashionista، تم التأكيد على أن الساعة الذكية Hermès ستكون متاحة في البداية على موقع أبل الرسمي، وموقع Hermès بدءا من يوم الجمعة، وهو ما أكدت عليه التسريبات التي خرجت من شركة أبل الى موقع Verge.

The Hermès- Apple Watch

جدير بالذكر أن السبب الرئيسي وراء الشراكة بين شركة أبل Apple وHermès لإطلاق هذه المجموعة من الساعات الذكية، يرجع الى رغبة شركة أبل في أن تقدم ساعتها الذكية بتصميم عصري يحاكي الصيحات العالمية، لتكون بتصميم جذاب أكثر للمستهلك، وتعد ساعة أبل في الوقت الراهن أحد أرقى الساعات الذكية وأعلاها تكلفة، لكن الى الأن لم تعلن أبل عن سعر البيع للساعة الذكية، الا أنه من المتوقع أن يتراوح بين 1,100 دولار الى 1,500 دولار، كما أنها ستكون متاحة بثلاثة اختيارات في رباط المعصم Single Tour، Double Tour أو Cuff أيضا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.