العديد من السماعات المتميزة في الأسواق، لكن إذا أردت الحصول على سماعة يمكنها أن تدعمك خلال أسفارك على متن الطائرة أو القطار، لتحجب الضوضاء بأفضل أداء، مع سهولة في الحمل في أي مكان فيمكنك متابعة عرضنا التالي لأفضل السماعات التي استطاعت أن تثبت أفضل أداء في حجب الضوضاء بعد التجربة.

QuietComfort 20-headphones

QuietComfort 20-headphones

إذا أردت ان تحجب الضوضاء من حولك لتتمتع بنوم هادئ في الطائرة، أو لتستمتع الى موسيقاك المفضلة بعيدا عن أي نوع من الصوتيات من حولك، أو أردت الحصول على سماعة يسهل طيها بشكل سريع دون أن تسبب أي مشكلة، فهناك معايير لاختيار السماعة المناسبة، وفي تجربة لاختبار الاختيارات المميزة.

ما هي المعايير التي تظهر أفضل أنواع السماعات؟

عند اختبار السماعات تحت تأثير مضخم صوت وضوضاء بقوة 75 decibels، تم اختبار التأثير السلبي والايجابي على كل سماعة على حدا، عند الاستماع الى الصوتيات من الهواتف الذكية.

في هذه الاختبارات حصلت سماعة بوس Bose QC20، على أعلى تقييم وأفضل أداء في اختبارات الضوضاء، حيث استطاعت سماعة بوس QuietComfort 20 أن تحجب الضوضاء عند وصول قوة الصوتيات المحيطة الى 45 dB، وهو أداء مميز جدا توفره السماعة في كل سماعة على حدا.

لا تصل قوة سماعة QuietComfort 20 في حجب الضوضاء الى حجب ضوضاء الطائرة بشكل كامل، ففي النهاية لم تطور سماعة بهذا الأداء الى الأن، الا أنها توفر أقصى دعم للمستخدم في الغاء الضوضاء المحيطة به، أما في أداء البطارية فشركة بوس Bose تعد المستخدم بدعم يصل الى 16 ساعة في الشحن، وعند التجربة استطاعت السماع أن تثبت صحة تصريحات الشركة.

تصميم السماعة المسطح مميز أيضا في دعم المستهلك للاستخدام عند النوم، أيضا يصعب تشابك موصلات سماعة QuietComfort 20 عند تخزينها في الحافظة الخاصة بها، كما أنها صغيرة الحجم يمكن حفظها في أي مكان دون أن تسبب أي قلق للمستخدم.

Bose QuietComfort 20

Bose QuietComfort 20

يصل سعر سماعة QuietComfort 20 الى 300 دولار، لكن في اختبارات أداء السماعات في الغاء الضوضاء بكفاءة، لن تجد تسعير أقل من سماعة بوس وبنفس الأداء، لكن إذا أردت الحصول على سماعة بسعر أقل وأداء متوسط، فسماعة Monoprice 10799 هي السماعة المناسبة لك.

في النهاية فان سماعة QuietComfort 20 من شركة Bose هي السماعة الأفضل في الغاء الضوضاء، حيث استطاعت هذه السماعة أن تتخطى نموذج بوس من سماعات QuietComfort 25، لهذا فهي السماعة المرشحة للمستهلك بعد اختيار السماعة من بين مجموعة اختبرت فيها 20 سماعة متنافسة في الأسواق.

المصدر

5 تعليقات

  1. M1

    للأسف شي يرفع الضغط .. تشوف الناس تتحمس لمنتجات هي مثال للفشل التقني وخداع المستخدم باسماء رننانة …

    تدفع 1300 ريال على بوز فاشلة .. لاحول ولا قوة الا بالله ..

    اولا .. كل سماعات ال IEM .. الصغيرة وتدخل الإذن تحجب الضوضاء .. وعلى حسب الإسفنج يكون الحجب أكبر ..
    حجب الضوضاء هي نقطه واحد فقط .. لكن جودة الصوت هي الأهم .. وهنا تفشل البوز فشل صارخ ..

    عندك ماركات كثيرة أكفأ في هذا المجال مثل SHURE .. وغيره الكثيييير
    تطرقت لـ SHURE لأن وكيلها الدولية يعطي عليها خصوم قوية ..

    ومثال لسماعه SHURE SE535 .. قيمتها 1900 ريال وأخذتها بـ 1350 ريال ..
    تمسح البلاط بأفضل ما أنتجته بوز ..

    وهناك موديلات أرخص مثل 425 و 325 .. وكلها تفوق البوز في كل شي .. وسعر أرخص ..

    BOSE الى مزبلة الحاضر والتاريخ ..

    (-2)
    رد
    • اسامة

      يا حبيبي تعال اكتب الاسم صح وبعد اتكلم

      وبعد نلاقيك معاك سماعة ابو 10 ريال ولا 3 دولار وجاي يتفلسف ههههههه

      (0)
      رد
  2. Nesta

    عندي سماعة بوز 25 عازلة للصوت ونقاوة عالية اخذتها بي 1021 ريال من أمازون

    (-1)
    رد
  3. نايف

    انا امتلك سماعه بوس من سنه وجربت كثير غيرها للامانه الافضل من ناحيه عزل الصوت و نقاوه الصوت اخذتها بحول ١٣٠٠ ريال ما تحسفت عليها نهائياً ولكن الغريب ان الموقع الغالي تطرق لها بعد نزولها بالاسواق بسنتين وحنا متعودين بالموقع هذا نسبق الاخبار والمنتجات قبل نزولها بالاسواق .. شكراً سلطان القحطاني

    (1)
    رد
  4. Mohamed Essam Mohamed

    سماعه ب ٢٠٠٠ درهم اماراتي !!!!
    لا تعليق 🙂

    (2)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.