مايكروسوفت تقوم ببناء بطاقة SIM لتشغيل نظام ويندوز#CES2016

مايكروسوفت تقوم ببناء بطاقة SIM لتشغيل نظام ويندوز#CES2016

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Microsoft SIM

تخطط مايكروسوفت Microsoft لأن تجعل أستخدام تقنية LTE  أسهل بوجود شريحة SIM جديدة من أنتاج الشركة. حيث تقوم شركة مايكروسوفت حالياً بإختبار تطبيق بيانات للهاتف يسمح للأجهزة التى تعمل بنظام ويندوز10 بالأتصال بعدد من شبكات مشغلي الأنترنت بالهواتف النقالة بدون عقد مدفوع. التطبيق تم نشره على موقع الشركة لتطبيقات ويندوز، ولكن لم تعلن الشركة عن خططها بالنسبة للخدمة الجديدة الى الأن.

Microsoft SIM

وقد تم تصميم التطبيق ليعمل على منصة تشغيل ويندوز10 وفقا لخطط شركة مايكروسوفت، على أن يتوافق في التشغيل مع بطاقة SIM من مايكروسوفت. أيضا لم تقرر الشركة المنافذ التي ستبدأ الشركة من خلالها نشر بطاقة SIM الخاصة بها، وسعر خدمة الأنترنت. الا أن شركة مايكروسوفت تستعد لطرح البرمجيات من خلال متجر ويندوز، لتكون خدمة الأنترنت مرتبطة بحساب على مايكروسوفت.

وأعتماداً على مدى أمكانية توفير الخدمة، فقد تكون مايكروسوفت تخطط لإنشاء شبكات افتراضية لهواتف المحمولة خاصة بها للسماح لمستخدمى Windows 10 بالاتصال بالأنترنت. بينما قد يشير عدم وجود عقود للأشتراك أن مايكروسوفت قد تحتاج لأنشاء شبكتها الخاصة مع شركاء أخرين، لكن قد تقوم الشركة بتوفير خدمة الأتصال بالأنترنت بإستخدام طريقة مشابهه لما أستخدم من قبل شركة آبل فى بطاقة SIM الخاصة بها.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *