لوحة مفاتيح من مايكروسوفت على الأيفون تسمح لك بالكتابة بيد واحدة

لوحة مفاتيح من مايكروسوفت على الأيفون تسمح لك بالكتابة بيد واحدة

- ‎فيالهواتف النقالة
0
lumia-keyboard

اعلان مايكروسوفت Microsoft عن نقل أحد مواصفات هواتف ويندوز التي انفردت بها الشركة الى منصة تشغيل الأيفون، لم يلاقي ترحيب كبير من مشجعي مايكروسوفت، لكن يبدو أن شركة مايكروسوفت Microsoft مازال لديها خطط أخرى لهواتف الأيفون.

lumia-keyboard

منذ الإعلان الأول عن دمج لوحة مفاتيح مايكروسوفت Microsoft الى هواتف الأيفون، توقع كل من موقع Verge وأحد مدوني ويندوز Windows ويدعى Paul Thurrott، أن تحصل لوحة مفاتيح الأيفون الجديدة على ميزة الكتابة بيد واحدة.

التلميحات الأولى لمميزات لوحة المفاتيح الجديدة للأيفون مع بعض الصور التي تم تسريبها، تكشف عن لوحة مفاتيح تحاكي لوحة Windows Vista مع خاصية اللمس في الشاشة.

وتعد خاصية الكتابة بيد واحدة المميزة في لوحة مفاتيح مايكروسوفت، هي أحد المميزات المدمجة بالفعل في هواتف ويندوز Windows 10، الا أنها تحول التحكم في لوحة المفاتيح الى جانب واحد فقط، حيث يتوافق هذا الوضع في الاستخدام مع استخدام الهاتف بإصبع واحد.

يتطلع مستخدمي الأيفون الى لوحة مفاتيح Windows keyboard بكامل مميزات لوحة المفاتيح، من تصحيح أخطاء الطباعة Word Flow، والاقتراحات السريعة أيضا، لكن تحتاج إضافة هذه المميزات كاملة الى بضعة أشهر ليتمتع بها مستخدمي هواتف الأيفون، لكن في النهاية سيكون لدى مستخدمي الأيفون اختيار أخر للادخال على لوحة مفاتيح الهاتف.

 

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *