أعلن تايلر لانسداون من استديوهات NetherRealm أن الإصدار القادم من لعبة Mortal Kombat X سينطلق بإصدار الى منصة ألعاب البلاي ستيشن PlayStation 4 والأكس بوكس وان Xbox One فقط، أي أن اللعبة لن تقدم اصدار خاص للحاسبات المكتبية.

Mortal-kombat-DLC

اصداري لعبة القتال المميت Kombat Pack 2 وMortal Kombat X تقدم من الشركة المطورة خلال الفترة القادمة بإصدارات خاصة على منصتي ألعاب البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس وان فقط، حيث جاءت هذه الأخبار الأخيرة بعد ظهور الفيديو التسويقي للعبة Kombat Pack 2، وما يتبعه من الكشف عن اصدار اللعبة Mortal Kombat XL.

وتعد لعبة Mortal Kombat XL الإصدار الخاص الذي يطلقه مطوري اللعبة مع مجموعة DLC، الى جانب Xenomorph وLeatherface وأيضا الحزمة الثانية من Kombat Pack التي تشهد عودة شخصية Bo Rai Cho وشخصية an obese أيضا شخصية drunken معلم الكونغ فو، هذا الى جانب مجموعة من الشخصيات الأخرى من بعض الإصدارات السابقة للعبة.

وقد أكد مطوري اللعبة في استديوهات NetherRealm، أن خطط الشركة المستقبلية تهدف الى إطلاق اصدار لعبة Mortal Kombat X للمنافسة على شبكة الأنترنت عبر netcode، وتقدم استديوهات NetherRealm في الوقت الراهن اصدار تجريبي جديد من netcode حيث تم تطوير هذا الإصدار ليكون أقرب الى تجربة نظام GGPO في الألعاب.

ويعد نظام netcode أحد الأنظمة التي تم تصميمها في مجتمع اللاعبين لتدعم المنافسة على شبكة الأنترنت، بتجربة مميزة في  الألعاب القتالية، لكن الى الأن لم يتم الإعلان عن تحديث الاصدار الخاص للحاسبات المكتبية من هذا النظام.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.