أعلن مطوري لعبة Final Fantasy IX في اليابان اليوم، عن موعد إطلاق اصدار من لعبة Final Fantasy IX على الهواتف الذكية والحاسبات في 2016.

Final Fantasy

Final Fantasy

أحد أفضل الألعاب الكلاسيكية وألعاب المغامرات التي أطلقت في عام 2000، والتي حصلت على شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، اقتربت من الوصول الى الحاسبات والهواتف الذكية وفقا لمطور اللعبة في اليابان سكوير انيكس، الا أن مطور اللعبة لم يعلن عن وقت محدد لإطلاق اللعبة خلال العام القادم، أو موقع اطلاقها الثاني بعد أسواق اليابان.

مطور لعبة Final Fantasy IX أكد أيضا على أن اللعبة ستطلق على كلا من منصتي تشغيل الاندوريد ومنصة تشغيل أبل Apple IOS في الهواتف الذكية، وهو ما يسعد قطاع كبير من مقتني هواتف الأندووريد الراغبين بتجربة اصدار من اللعبة على هواتف الذكية.

جدير بالذكر أن مطور اللعبة سكوير انيكس وعد عاشقي اللعبة بإطلاق التحديث الجديد مع مجموعة من المميزات التي ينتظرها الجمهور، وهي الحفظ التلقائي في اللعبة، الى جانب دعم اللعبة بوضع اللعب السريع، هذا الى جانب مجموعة من التحسينات في جرافيك اللعبة.

Final Fantasy -XV

Final Fantasy -XV

الفيديو التسويقي الذي أطلق للإصدار الأخير من اللعبة لا يظهر الكثير من التفاصيل، لكن المؤثرات البصرية أصبحت بتجربة غامرة أكثر في اللعبة، الا أنه من الغريب أن يتخطى مطوري اللعبة الإصدار Final Fantasy VIII من اللعبة للذهاب الى المستوى التاسع من سلسة أحداث Final Fantasy لكن في النهاية فان اصدار اللعبة FFVIII قد أطلق بالفعل على منصة ألعاب منذ أكثر من عامين تقريبا، لذلك هناك توقعات تشير أيضا الى إطلاق هذا الإصدار من اللعبة على الهواتف الذكية في وقت ما خلال هذا العام.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.