إذا كنت أحد الأشخاص الذي تواجههم مشكلة عدم توافق اللانشر مع الشاشة الرئيسية للهاتف؛ فالأن يمكنك الحصول على تحديث من تطبيق جوجل Google Now، يعالج توافق التطبيقات على الشاشة بشكل سريع.

Google-Now-Launcher

واجه مقتني الهواتف الراقية كبيرة الحجم ومنها هاتف نيكزس Nexus 6P مشكلة في صنع التوافق بين عرض التطبيقات على الشاشة الرئيسية لتتوافق مع حجم الشاشة بشكل مثالي، حيث ظهرت تطبيقات الأندوريد Android apps غالبا بعرض غير منظم لا يتوافق مع الشاشة.

أما الأن فشركة جوجل Google ترغب في معالجة مشكلة توافق اللانشر مع الهواتف بشكل نهائي، فالشركة اليوم لن تترك الاختيار لمطوري تطبيقات اللانشر باتباع تعليمات الشركة، الا أنها اخذت على عاتقها تصحيح توافق هذه البرامج وذلك من خلال دفع الأيقونات للتوافق في حجم واحد داخل اللانشر، وذلك من خلال تقليص حجم الأيقونات.

من المقرر أن تعمل الخاصية الجديدة التي طورتها من جوجل Google، للعمل بشكل تلقائي على تقليص الأيقونات على التطبيقات الرئيسية الى جانب تطبيقات الطرف الثالث، حيث تهدف هذه الخاصية في النهاية الى الحصول على تصميم متناسق أكثر للانشر، مع حجم أكثر نحافة.

الميزة الجديدة يمكنها أن تدعم تطبيق اللانشر launcher في الوضع الأفقي أيضا، حيث يمكن للمستخدم من خلال الترقية الجديدة أن يحصل على ميزة تدوير التطبيقات، كما أن هذه الترقية الجديدة ستدعم المستخدم في تصميم متناسق أكثر لتطبيق اللانشر على أي من الهواتف الراقية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.