شركة Leica لديها مفهوم جديد في الكاميرات، تقدمه اليوم في كاميرة Leica X-U التي صممت خصيصا لرحلات ومغامرات المستخدم في الهواء الطلق أو تحت الماء، حيث يمكن أن يحصل على تصوير بأعلى أداء وأفضل تركيز في التصوير.

Leica X-U

أحدث كاميرات Leica التي تقدمها اليوم الشركة بسعر 2,400 جنيه إسترليني، وبمواصفات منصة Summilux سريع في الكاميرة، بسمك 23 مم، وعدسات f/1.7 ASPH، أي بتصميم بأبعاد 35 مم في 35 مم، كما تم دعم الكاميرة بفلتر للتصوير تحت الماء، وأيضا جهاز استشعار APS-C CMOS، مع ميزة العمل في الأعماق على بعد 15 متر.

لا تتوقف مميزات كاميرة Leica X-U لدعم المستخدم في المغامرات والتصوير باحترافية في الهواء الطلق، حيث تتميز الكاميرة بمقاوم للصدمات والغبار أيضا.

الكاميرة تأتي أيضا بمواصفات 16.5 ميجا بيكسل أو بفاعلية 16.2 ميجا بيكسل، واستشعار APS-C CMOS، أيضا مع منصة عدسات بسمك 23 مم، كما تتميز كاميرة Leica X-U بفتحة عدسة f/1.7 ASPH مع ميزة استنساخ الألوان الطبيعية وخاصية التركيز في التصوير من مسافة 20 سم.

تصميم كاميرة Leica X-U الذي يدعم عدم الانزلاق يأتي بالاشتراك بين شركة Audi Design الألمانية مع شركة Leica، كما صممت مع غطاء خلفي قوي لشاشة بحجم 3 أنش، هذا الى جانب نظام قفل مزدوج لمحتوى الكاميرة الداخلي من البطارية وبطاقة الذاكرة أيضا للحماية من تسرب المياه الى المحتوى الداخلي.

تأتي أيضا كاميرة Leica X-U بميزة فلاش تم دمجه الى أعلى العدسة، ليدعم التصوير تحت الماء بفاعلية أكبر، وسلاسة أكثر في التصوير، هذا الى جانب خاصية تسجيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل، أو 720 بيكسل عند 30 إطار في الثانية وصيغة MP4، الا أن الكاميرة لا تقدم الدعم لدقة 4K.

وتقدم شركة Leica كاميرة Leica X-U في متاجر الشركة والوكلاء المعتمدين في المملكة المتحدة، ويتوقع أن يبدأ السعر من 2,400 جنيه إسترليني.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.