الكاميراتقنيات متفرقة

كاميرة 360Fly تسجل فيديو بدقة 4k في معرض #ces2016

أحدث الكاميرات التي تم الكشف عنها في معرض #ces2016، حيث تتميز كاميرة 360Fly القادرة على تصوير الفيديو بزاوية 360 درجة، والتي تدعم المستخدم في تسجيل الفيديو بدقة 2880 في 2880 بيكسل 4k، و30 إطار في الثانية.

أحدث الكاميرات التي تم الكشف عنها في معرض #ces2016 هذا العام، والمميزة بقدرتها على تصوير محتوى الفيديو لتقنية الواقع الافتراضي، كما تقدم وحدة الكاميرة الجديدة ميزة وضع fresh capture لالتقاط الصورة ومن ثم اظهار بيانات قياس عن بعد، حيث يضم هذا الوضع دقة عرض 2560 في 1440 في الواجهة الأمامية للكاميرة.

360Fly
360Fly

تدعم الكاميرة المستخدم أيضا بعدة أوضاع للتصوير مع ميزة التوقيف في المشهد، ومؤثرات في التسجيل والتقاط الحركة، هذا الى جانب مؤثرات وضوابط سمعية لتسجيل الفيديو.

تم دعم كاميرة 360Fly بأجهزة استشعار وجي بي أس لتحديد المواقع، ومقياس لتحديد الارتفاع والتسارع، كما يمكن لهذه الكاميرة انتاج محتوى فيديو 360 درجة في الوقت الحقيقي للتصوير عن طريق وحدة HDMI ملحقة اختيارية في الكاميرة.

لا تحتوي الكاميرة الا على جهاز استشعار واحد، الا أنها لا تؤثر على التقنية النهائية لهذه الكاميرة، حيث يمكن مشاهدة محتوى الفيديو الذي تنتجه الكاميرة مع نظارة الواقع الافتراضي Gear VR، والهواتف الذكية بنفس التجربة المميزة.

ولقد صممت كاميرة 360Fly بشكل خاص لدعم الخوذة الذكية Smart helmets، لتدعم قائدي الدراجات على الطريق حيث ستكون تقنية الكاميرة مع الخوذة متوفرة في نهاية خريف هذا العام، دون الإعلان الرسمي عن أي تسعير الى الأن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *